رئيس "قضاة المنوفية": سندعم من يحقق مطالبنا فى انتخابات نادى القضاة

الأحد، 03 يوليو 2016 12:07 ص
رئيس "قضاة المنوفية": سندعم من يحقق مطالبنا فى انتخابات نادى القضاة انتخابات نادى القضاة - أرشيفية
كتبت هدى أبو بكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المستشار عبد الستار إمام، رئيس نادى قضاة المنوفية، إن قضاة المنوفية يتابعون بشغف انتخابات نادى القضاة نظرًا لأهميتها، مشيرًا إلى أن نادى قضاة المنوفية استقبل خلال الأيام الماضية العديد من المرشحين، مؤكدًا أن النادى سيدعم من سيحقق مطالبهم.

وأضاف إمام فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أن جميع رجال القضاء يتشوقون لوجود مجلس إدارة يحمل قدرا كبيرا من التجانس ويعمل على لم شمل رجال القضاء ونبذ الفرقة ويؤدى خدماته لجميع الأعضاء، مؤكدًا أن هذين المطلبين أساسيان.

وتابع رئيس نادى قضاة المنوفية: من بين الأمور التى نطالب بها المجلس الجديد لنادى القضاة العمل على دعم ثقة المصريين فى القضاء ونزاهته وموضوعيته حتى يظل القضاء سندًا وملجأ لكل مصرى، وكذا أن يبتعد النادى برجال القضاء عن مستنقع السياسة لأنه لا شأن لرجال القضاء بالسياسة، فمهمتهم ورسالتهم هى تحقيق العدل بين الناس وإنصاف المظلومين.

واستطرد: يجب أن يتبنى النادى المساواة بين رجال القضاء فى الحقوق والواجبات فلا يجوز التمييز بينهم داخل القضاء نفسه أو التمييز بينهم وبين أقرانهم فى الجهات القضائية الآخرى إعمالا لأحكام الدستور وقواعد العدالة.

وقال المستشار إمام: من أجل كل هذه الأمور يهتم رجال القضاء بالمنوفية بهذه الانتخابات، مشيرًا إلى أن النادى اتخذ قرارًا باستقبال كل المرشحين وكل القوائم للاستماع إلى برامجهم وخططهم وأهدافهم، ثم يترك الأمر لرجل القضاء والنيابة للإدلاء بآرائهم فى صناديق الاقتراع يوم 15 يوليو الجارى.

وأوضح أن النادى استقبل كثيرًا من المرشحين والقوائم واستمع إليهم، وقدم لجميع المرشحين الذين زاروه مشروعا متكاملا حول تطوير وإصلاح منظومة العدالة وفى مقدمتها العدالة الناجزة باعتبارها مطلب شعبى، كما قدم مشروع قانون متكامل بتعديلات قانون السلطة القضائية، مشيرًا إلى أن نادى قضاة المنوفية سبق وقدم نادى هذه المشروعات إلى رئيس الجمهورية ومجلس القضاء الأعلى ووزراء العدل المتعاقبين.


موضوعات متعلقة..



مرشح بانتخابات القضاة بأسيوط: إنشاء مدينة للمستشارين أهم أولوياتى











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة