ليستر سيتى يفتح باب الطموحات للفرق الصغيرة فى البطولات الكبرى

الأحد، 03 يوليو 2016 09:27 ص
ليستر سيتى يفتح باب الطموحات للفرق الصغيرة فى البطولات الكبرى ليستر سيتى ومنتخب ويلز
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
جاءت تجربة فريق ليستر سيتى الإنجليزى فى الموسم الماضى بالفوز بمسابقة البريميرليج الأصعب فى العالم، لتفتح باب الطموحات أمام العديد من الفرق الصغيرة فى البطولات التجربة، الذى يريدون محاكاة نفس التجربة عند مشاركاتهم أمام الفرق الكبيرة.

ليستر سيتى استطاع أن يفوز بالدورى موسم 2015/16 فى مفاجأة اعتبرها البعض الأكبر فى تاريخ الساحرة المستديرة، خاصة وأن الفريق كان يعانى الهبوط فى الموسم قبل الماضى ونجا بشق الأنفس، لينجح أبناء كلاوديو رانييرى فى تحقيق المعجزة والتفوق على أندية الملايين كمانشستر يونايتد مانشستر سيتى وآرسنال وليفربول وتشيلسى وغيرهم.

فريقان فى اليورو


فى يورو 2016 المقامة حالياً بفرنسا يسير منتخبان يشاركان لاول مرة فى الحدث على نهج ليستر سيتى، وهما منتخب ويلز الذى تأهل مساء الجمعة إلى نصف النهائى لمواجهة البرتغال، وكذلك منتخب ايسلندا الذى سيواجه فرنسا فى ربع النهائى الأحد.

1-ويلز

لحظة تسجيل منتخب ويلز الهدف الثالث فى مرمى بلجيكا



ونجح منتخب ويلز فى تصدر المجموعة الثانية باليورو على حساب كل من إنجلترا وسلوفاكيا وروسيا برصيد 6 نقاط، ثم الفوز على أيرلندا الشمالية فى دور الـ16 1 / 0، قبل التغلب على بلجيكا 3 / 1 بربع النهائى.

وهو ما فعله المنتخب الأيسلندى الذى احتل وصافة المجموعة السادسة بـ5 نقاط بفارق الأهداف عن المجر المتصدر، ومتفوقاً على المنتخب البرتغالى العريق الذى حل فى المركز الثالث، قبل أن يحقق كبرى مفاجأت اليورو ويطيح بالمنتخب الإنجليزى من دور الـ16، وفى إنتظار تحقيق مفاجأة أخرى أمام منظم البطولة فرنسا عندما يتقابلان الأحد.


2-ايسلندا

منتخب ايسلندا يحتفل بالفوز على إنجلترا 2 / 1



ليستر سيتى بدوريات الموسم المقبل


ومن المؤكد أننا سنرى تجربة ليستر سيتى فى الدوريات الأوروبية الكبرى خلال الموسم المقبل مرة أخرى، فإن لم يكرر ليستر سيتى الذى مازال يحتفظ بنجومه ومدربه نفس الامر الموسم المقبل فى العصر الذهبى الذى يعيشه، سيظهر فريق جديد فى البريميرليج يسير على خطاه، وليس فى البريميرليج فقط بل سيفتح ذلك بوابة أمل للعديد من دوريات أوروبا مثل الدورى الألمانى أو الإيطالى أو الفرنسى.

وحتى أن لم تفز تلك الفرق بالبطولات التى تنافس عليها، فستكون بمثابة الشوكة فى حلق الفرق الكبرى التى تنافس على ألقاب الدوريات، وهو ما يطلق عليهم لقب "الحصان الأسود".


موضوعات متعلقة ..


- أخبار أرسنال اليوم.. "5" مهاجمين مرشحين للمدفعجية بعد فشل صفقة فاردى








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة