3 مكاسب و4 خسائر للأهلى بعد التعادل مع الاتحاد.. تألق أحمد عادل.. تسجيل متعب.. المرونة التكتيكية.. فقدان سعد سمير فى القمة.. استمرار النتائج السلبية.. الأخطاء الدفاعية.. تراجع مستوى أنطوى

الإثنين، 04 يوليو 2016 01:14 ص
3 مكاسب و4 خسائر للأهلى بعد التعادل مع الاتحاد.. تألق أحمد عادل.. تسجيل متعب.. المرونة التكتيكية.. فقدان سعد سمير فى القمة.. استمرار النتائج السلبية.. الأخطاء الدفاعية.. تراجع مستوى أنطوى فريق الأهلي
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
واصل فريق الكرة الأول بالنادى الأهلى عروضه الباهتة وتعادل مع الاتحاد السكندرى فى الجولة الـ33 من بطولة الدورى العام إيجابيًا بنتيجة 1-1 بعد تقديمه واحدة من أضعف مبارياته هذا الموسم.

تقدم الأهلى بالهدف الأول عن طريق عماد متعب فى الدقيقة 34 وتعادل أحمد الألفى لزعيم الثغر فى الدقيقة 78.

الأهلى بطل المسابقة هذا الموسم أضاف نقطة جديدة لرصيده ليصل إلى 75 نقطة، فيما رفع الاتحاد رصيده للنقطة 39 فى المركز الـ13.

مكاسب الأهلي


1-تألق أحمد عادل


شهدت مباراة الأهلى والاتحاد تألق أحمد عادل حارس مرمى الفريق الأحمر الذى شارك بشكل أساسى بعد تجميد الجهاز الفنى لشريف إكرامى، بسبب أخطائه الكارثية فى الفترة الأخيرة والتى تسبب فى خسارة الأهلى للعديد من المباريات.
ظهر أحمد عادل بشكل مميز ونجح فى الذود عن مرماه فى أكثر من كرة خطيرة.

2-متعب يسجل


نجح عماد متعب فى العودة لهوايته المفضلة واستطاع إحراز هدف الأهلى الوحيد فى المباراة برأسية رائعة، ليثبت من جديد أحقيته فى الاستمرار مع الأهلى فى الموسم الجديد.

3-المرونة التكتيكية


شهدت المباراة قيام الجهاز الفنى للأهلى بقيادة الهولندى مارتن يول فى تغيير طريقة اللعب أكثر من مرة والتى كان أبرزها الدفع بثنائى هجومى منذ بداية اللقاء كما تم تعديل طريقة اللعب أكثر من مرة طوال أحداث اللقاء.

خسائر الأهلي


1-سعد سمير يغيب عن مواجهة الزمالك


تعرض سعد سمير مدافع النادى الأهلى للطرد فى مباراة الاتحاد بعد حصوله على إنذارين ليغيب عن مواجهة الزمالك فى الجولة الأخيرة من بطولة الدورى العام والمقرر لها السبت المقبل على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس.

2-استمرار النتائج السلبية
واصل النادى الاهلى نتائجه السلبية وعروضه الباهتة، فالفريق الأحمر لم يفز فى آخر 4 مباريات سوى فى مباراة واحدة أمام الإسماعيلى ،حيث خسر من زيسكو الزامبى وأسيك أبيدجان الإيفوارى وتعادل مع الاتحاد السكندري.

3-توهان الدفاع

شهدت مباراة الأهلى والاتحاد أخطاء كارثية من رباعى الدفاع الأحمر، الأمر الذى تسبب فى إحراز الإتحاد لهدف التعادل بالإضافة لإهدار زعيم الثغر للعديد من الفرص التى كانت كفيلة بقلب الطاوله على الأهلى وخطف الثلاث نقاط من بطل الدورى.

4-تراجع مستوى أنطوى


شهد اللقاء استمرار توهان الغانى جون أنطوى مهاجم الفريق الذى تراجع مستواه بشدة حيث أهدر العديد من الفرص السهلة أمام مرمى المنافس الأمر الذى يضع العديد من علامات الاستفهام حول سبب مشاركته بشكل أساسى على حساب عمرو جمال الذى لم يحصل على نصف الفرص التى حصل عليها المهاجم الغانى فى الفترة الأخيرة.


-الأهلى يواصل عروضه الباهتة ويتعادل أمام الاتحاد 1/1









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة