تجديد حبس المتهمين فى واقعة مسلسل "الأسطورة" بالفيوم 15 يوما

الإثنين، 04 يوليو 2016 03:20 م
تجديد حبس المتهمين فى واقعة مسلسل "الأسطورة" بالفيوم 15 يوما زفة مواطن بقميص النوم
كتب سيد الخلفاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر قاضى المعارضات بمحكمة الفيوم الابتدائية، تجديد حبس الزوج و5 من أهالى الزوجة 15 يوما على ذمة التحقيق، فى واقعة تقليد مشهد من مسلسل الأسطورة بالفيوم، وقيام أهالى الزوجة بتجريد الزوج من ملابسه وإلباسه ملابس نسائية تخص زوجته وجابوا به القرية، وصوروا له مقاطع فيديو مخلة له ونشروها على مواقع التواصل الاجتماعى.

كان اللواء ناصر العبد، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم، تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة يوسف الصديق، بشأن المحضر رقم 1560 لسنة 2016 م، إدارى مركز شرطة يوسف الصديق، بوقوع مشاجرة بين الزوج وأهل زوجته.

وتبين أن المشاجرة وقعت إثر خلافات زوجية، لقيام الأول بتصوير زوجته فى أوضاع مخلة، ونشرها على موقع التواصل الاجتماعى "الفيس بوك"، منذ عدة أيام، وتعدى والد وأشقاء زوجته، عليه، وجردوه من ملابسه، وأرغموه على ارتداء ملابس نسائية، وطافوا به أحد شوارع قرية الخواجات.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بالمحافظة، من القبض على الزوج المتهم، ووالد وعم الزوجة، عقب انتشار فيديو عن واقعة إهانة الزوج، وإجباره على ارتداء ملابس نسائية، تخص زوجته، وطواف شوارع القرية به، على موقع التواصل الاجتماعى "الفيس بوك"، مساء أمس، وتدخل عدد من كبار القرية، وسلموه إلى مركز شرطة يوسف الصديق، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق وقررت ضبط وإحضار كل من "إسلام.م" و"إيهاب.م" شقيقى "دعاء.م.ع"، الزوجة، والتى تعرضت للتصوير فى أوضاع مخلة على يد زوجها، بمنزل الزوجية فى قرية شعلان، التابعة لمركز يوسف الصديق، وذلك للتحقيق معهما.

وأمرت النيابة بحجز كل من "عماد ى ل" 35 سنة عاطل الزوج، و"موسي ع م" 56 سنة موظف والد الزوجة، و"طلعت ع م" 52 سنة عم الزوجة شيخ بلد، وذلك حتى مساء اليوم وطلبت تحريات المباحث لتحديد دور كل منهم فى الواقعة، كما طلبت النيابة تحريات المباحث بخصوص الأقراص المخدرة المضبوطة بحوزة الزوج، وبيان إذا ما كانت تخصه من عدمه.

وكانت ضبطت الأجهزة الأمنية بمحافظة الفيوم 2 من أشقاء زوجة، الرجل الذى تعرض للإهانة بتلبيسه قميص نوم زوجته وزفة به، فى قرية الخواجات على أيدى والد زوجته وأشقائها، انتقامًا منه لتصويرها فى أوضاع مخلة ونشر صورها على مواقع التواصل الاجتماعى، وذلك تنفيذًا لقرار النيابة العامة، للتحقيق معهما فى الواقع.

وكان صرح النائب رببع أبو لطيعة عضو مجلس النواب عن محافظة الفيوم، بأنه وفد النواب الذى تدخل لحل الخلاف بين عائلتى اللاهونى وأبو شناف فى الواقعة الشهيرة بمسلسل الأسطورة بالفيوم نجح فى الاتفاق على عقد جلسة صلح بين الطرفين عقب عيد الفطر.

وأشار النائب البرلمانى فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" إلى أن مساعى نواب الفيوم الذين تدخلوا للصلح قد توصلت فجر اليوم الأحد إلى الاتفاق على عقد لقاء مساء اليوم الأول بعيد الفطر المبارك للتوقيع على شرط عقد ميعاد عرفى بين العائلتين، وذلك لحل المشكلة التى طرأت بينهم واختيار المحكمين وموعد ومكان الميعاد وأضاف النائب أنه متفائل لتوافر حسن النوايا لدى الطرفين.

كان وفدا من نواب الفيوم ضم المهندس ربيع أبولطيعة علاء العمدة ويوسف الشازلى قد بدأ أمس فى إجراء عدة لقاءات مع العائلتين بقريتى الخواجات وشعلان بمركز يوسف الصديق لإنهاء الخصومة.


موضوعات متعلقة..



الاتفاق على عقد جلسة صلح بين عائلتى واقعة زف رجل بقميص نوم فى الفيوم خلال عيد الفطر.. حبس الزوج و5 من أهل الزوجة 4 أيام.. وتحريات المباحث: أسرتها استدرجت زوجها بعد تصوير ابنتهم للانتقام منه








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة