أخبار كريستيانو رونالدو اليوم: لاعب البرتغال يُفجر أزمة بسبب الدون

الثلاثاء، 05 يوليو 2016 07:00 ص
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم: لاعب البرتغال يُفجر أزمة بسبب الدون كريستيانو رونالدو يستعد لمواجهة ويلز
كتب هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتشر اسم النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم فريق ريال مدريد الإسبانى، بمعظم الصحف العالمية اليوم، على هامش استعداده مع منتخب بلاده لمواجهة منتخب ويلز، بقيادة زميله فى الميرنجى جاريث بيل، فى نصف نهائى بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2016" والمقرر لها غداً الأربعاء.

أندرى جوميز يفجر أزمة بسبب رونالدو


وقبل ساعات من المباراة فجَّر أندرى جوميز لاعب وسط المنتخب البرتغالى وفريق فالنسيا الإسبانى، أزمة كبيرة داخل أروقة الفريق، بعدما أطلق تصريحات مثيرة حول كريستيانو رونالدو، قائد "برازيل أوروبا"، مؤكداً أنه من الخطأ اعتبار أن "الدون" يلعب وحده فى المنتخب، مشيراً إلى أنه لم يقدم ما كان متوقعاً من لاعب بحجمه فى البطولة حتى الآن.

جوميز: رونالدو لا يلعب وحده فى المنتخب


وفقاً لصحيفة "ميرور" البريطانية، قال جوميز فى تصريحات صحفية: "هذه ليست لحظة للحديث عن أشخاص بعينهم.. كريستيانو رونالدو يعمل مع مجموعة من اللاعبين والفريق بأكمله هو أهم شيء.. نحن 23 لاعباً".

جوميز: كنا نتوقع المزيد من رونالدو


تابع جوميز قائلاً: "رونالدو لم يسجل سوى هدفين فقط حتى الآن.. أعتقد أننا كنا نتوقع منه المزيد.. أليس كذلك؟"، وأردف محاولاً تخفيف حدة حديثه عن قائد منتخب بلاده، قائلاً: "هذه ليست لحظة لوضع ضغوط كبيرة على لاعب واحد ووضعه فى ريبة من أمره.. لأنه أثبت مهاراته فى مباريات البطولة ويحاول أن يساعد الفريق".


أخبار متعلقة..



- يورو 2016.. جاريث بيل يقاطع رونالدو قبل مواجهة ويلز والبرتغال

- أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. الدون يؤازر ميسي بعد الاعتزال

- "رونالدو ـ بيل" مبارزة مدريدية على لقب ملك اليورو








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة