بالصور.. تسريبات جديدة توضع تصميم هاتف آيفون 7 الخارجى

الأربعاء، 06 يوليو 2016 04:00 ص
بالصور.. تسريبات جديدة توضع تصميم هاتف آيفون 7 الخارجى هاتف آيفون 7
كتب محمد مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مع اقتراب إطلاق هاتف آيفون 7 تنتشر العديد من التسريبات والشائعات حول مواصفات وتصميم الهاتف المرتقب، انتشرت فى الأيام الماضية العديد من الصور المسربة للهاتف التى تتنبأ بالتصميم الخارجى وألوانه.

ووفقا لموقع "thenextweb" الأمريكى، كشفت تسريبات أخرى اليوم صور أوضح تكشف الأبعاد الخارجية للهاتف وتصميمه المتميز.

وإذا كانت التسريبات صحيحة، سنرى كاميرا أكبر قليلاً من كاميرا آيفون 6 وآيفون 6 S، كما أنها أقرب قليلاً إلى الحافة العلوية من الهاتف، ما يشير إلى إعادة تصميم داخلى كبير يناسب مع مكونات الجهاز.


هاتف-آيفون-7

كما تم دمج خطوط استقبال الشبكة حول الهاتف من الجزء الخلفى، كما تضم الصور التالية الاختلافات بين تصميم هاتف آيفون 7 وهواتف آيفون 6 وآيفون 6 S لتوضيح الفرق بينهم:



اختفاء خطوط الهوائى من جوانب هاتف آيفون 7



-هاتف-آيفون-7-(1)

يتشابه آيفون 7 مع الإصدارات السابقة من الهاتف من الواجهة، لكن هناك اختلاف فى حجم الكاميرا الخلفية.



-هاتف-آيفون-7-(2)



اختفاء مدخل السماعات فى هاتف آيفون 7



-هاتف-آيفون-7-(3)



جدير بالذكر أن التسريبات سابقة كشفت عن أن حجم شاشة الهاتف الجديد ستقع بين مقاسين وهما 4.7 أو 5.5 بوصة، حيث من المتوقع إصدار نسختين من الهاتف على غرار آيفون 6، هذا بجانب توقعات أن تطلق أبل نسخة زجاجية من الهاتف لن تحمل تغييرا كبيرا عن شاشة هاتف آيفون 6s السابق، وهذا يعنى أن شاشة آيفون 7 ستكون منحنية بشكل بسيط من الحواف.

كما ظهرت تسريبات لهاتف آيفون 7 تقول إن الشركة ستعمل على استبدال اللون الرمادى الذى تم إطلاقه فى النماذج السابقة باللون الأزرق الداكن بجانب اللون الأسود.

ووفقًا لتسريبات انتشرت مؤخرًا فإنه من المتوقع أن تتعاون أبل مع شركة إنتل فى الرقائق بدلا من كوالكوم، كما سيتم دعم الهاتف بمعالج A10، مع ذاكرة وصول عشوائى 3 جيجابايت وخيار مساحة تخزين جديد 256 جيجابايت، بجانب كاميرا مزدوجة، كل هذا فى تصميم متوقع أن يكون الأنحف على الإطلاق لهواتف ابل.



موضوعات متعلقة



صور جديدة تؤكد وجود كاميرا مزدوجة بهاتف آيفون 7 بلس

لو لسه مش متخيل.. بالصور.. تعرف على شكل هاتفك مع نظام IOS 10










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة