ضعف الشخصية يثير غضب نجوم الأهلى ضد مارتن يول

الأربعاء، 06 يوليو 2016 09:00 ص
ضعف الشخصية يثير غضب نجوم الأهلى ضد مارتن يول مارتن يول
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصبح الهولندى مارتن يول المدير الفنى للأهلى محور حديث لاعبى الفريق الأحمر فى الأيام الماضية ،بسبب كثرة المواقف التى تُثبت ضعف شخصيته ،والتى كان أخرها رد فعله فى الأزمة التى نشبت بين الثنائى حسام غالى ومؤمن زكريا خلال مباراة الإتحاد السكندرى فى الدورى العام والتى انتهت بتعادل الفريقين 1/1 .

تعود تفاصيل الواقعة بعد أن قام غالى بتوجيه مؤمن زكريا بشكل غير لائق خلال أحداث اللقاء وهو الامر الذى لم يتقبله زكريا ليقوم بالرد على قائد الفريق ،الذى سرعان ما توجه لزكريا وقام بسبه على مرآى ومسمع الجهاز الفنى بالكامل وفى مقدمتهم مارتن يول ،خاصة وأن الواقعة كانت بجوار خطوط الملعب.

الغريب أن يول قام بإلقاء اللوم على زكريا فى حديثه مع أسامة عرابى على دكه البدلاء الأمر الذى أثار استغراب اللاعبين المتواجدين على دكة البدلاء ،ولم يكتفى المدرب البرتغالى بذلك بل قام بتوبيخ مؤمن زكريا بعد انتهاء اللقاء ولم يتحدث مع غالى من قريب أو بعيد بخصوص الواقعة.

وأتهم لاعبو الأهلى المدرب الهولندى بمحاباة اللاعبين الكبار على حساب الصفقات الجديدة وهو الامر الذى يتجلى مع صالح جمعة لاعب وسط الفريق الذى لا يحصل على أى فرص لمجرد أنه يلعب فى مركز حسام غالى ،بالإضافة لتجميده عمرو جمال مهاجم الفريق على الرغم من تراجع مستوى الغانى جون أنطوى وإصابة ماليك إيفونا ،بسبب دخوله فى أزمة مع حسام غالى فى وقت سابق.


موضوعات متعلقة..


- الأهلى يُحذر من الجماهير "الزائدة" فى القمة








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة