نواب البرلمان يحتفلون بالعيد وسط أهالى دائرتهم.. السيد الشريف ينظم جلسات فى أخميم.. وسليمان وهدان على دربه ببورسعيد.. أحمد السجينى يناقش مشكلة القمامة بالإسكندرية.. ومصطفى بكرى يزور الأيتام فى قنا

الأربعاء، 06 يوليو 2016 12:00 م
نواب البرلمان يحتفلون بالعيد وسط أهالى دائرتهم.. السيد الشريف ينظم جلسات فى أخميم.. وسليمان وهدان على دربه ببورسعيد.. أحمد السجينى يناقش مشكلة القمامة بالإسكندرية.. ومصطفى بكرى يزور الأيتام فى قنا السيد محمود الشريف وكيل مجلس النواب
كتبت إيمان على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فضل نواب البرلمان قضاء عيد الفطر وسط أهالى دائرتهم لمشاركتهم فرحة العيد وتنظيم جولات للتعرف على مطالبهم فى محاولة لاستغلال فترة العيد قبل عودة الجلسات العامة للبرلمان فى 17 يوليو.

الشريف فى أخميم ووهدان فى بورسعيد


بدوره أكد السيد محمود الشريف، وكيل مجلس النواب ونقيب الأشراف، أنه يقضى العيد فى أخميم بمحافظة سوهاج، لافتا إلى أنه حريص على قضاء عيد الفطر وسط ناخبيه وتنظيم الجلسات معهم، قائلا: "صعيد مصر يمثل أسعد لحظات حياتى".

فيما شارك سليمان وهدان وكيل مجلس النواب فرحة عيد الفطر ببورسعيد، كما ينظم جلسات مسائية مع أهالى الدائرة مساء.

أحمد السجينى يناقش أزمة القمامة فى الإسكندرية


من ناحيته، أكد النائب أحمد السحينى، رئيس لجنة الإدارة المحلية بالبرلمان، أنه سيقضى عيد الفطر بمحافظة الإسكندرية، قائلا إنه يعتبر عيد الفطر فرصة طيبة للقاء أهالى الدائرة من خلال الجولات معهم، موضحا أن أزمة القمامة تتصدر مشاكل الإسكندرية.

وأضاف أن لقاءه بأهالى الإسكندرية فرصة لاتخاذ خطوات جادة وإصلاحية لتحسين أوضاع المحافظة، بالتزامن مع مناقشة اللجنة للأزمة عقب عيد الفطر بناء على طلب مقدم من النائب أبو العباس تركى.

وقال الدكتور مجدى مرشد، رئيس لجنة الصحة بمجلس النواب، إنه سيشارك صلاة عيد الفطر فى محافظة الشرقية نشاط إضافة إلى جلسات مسائية للتعرف على مشاكلهم.

أسامة العبد فى دمياط


وقال الدكتور أسامة العبد، رئيس لجنة الشئون الدينية، إنه سيكون فى محافظة دمياط بين الأهل والأقارب، مشددا على أن عيد الفطر يمثل يوم فرح وسرور، قائلا: "على المواطنين أن تتزاور وتتسامح وتعطى الفقير حقه فى هذا اليوم من زكاة الفطر قبل الخروج للعيد لتغنيه عن السؤال فى هذا اليوم".

فيما يقضى المستشار بهاء أبو شقة رئيس لجنة الشئون الدستورية والتشريعية، أنه سيقضى العيد مع أسرته فى الساحل الشاملى من بداية يوم الثلاثاء.

مصطفى بكرى بقنا وخالد يوسف بكفر شكر


ومن ناحيته، أكد مصطفى بكرى، عضو مجلس النواب، أنه سيقضى عيد الفطر فى قرية المعنى بقنا، كما أنه حريص على زيارة جمعية رعاية الأيتام وزيارة قبر والديه.

وقضى الدكتور محمد فؤاد، المتحدث باسم الهيئة البرلمانية للوفد العيد وسط أهالى العمرانية بساحة سيد درويش، كما يقضى محمد أبو حامد وسط الناخبين بالظاهر.


موضوعات متعلقة:


- على عبد العال يرفع الجلسة العامة للبرلمان إلى 17 يوليو










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة