أخبار نيمار اليوم.. وقف التحقيقات مع المهاجم البرازيلى بتهمة الاحتيال

الجمعة، 08 يوليو 2016 02:35 م
أخبار نيمار اليوم.. وقف التحقيقات مع المهاجم البرازيلى بتهمة الاحتيال نيمار
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قررت محكمة إسبانية اليوم، الجمعة، وقف التحقيقات الجارية مع نيمار دا سيلفا، مهاجم المنتخب البرازيلى، وبرشلونة الإسبانى، بتهمة الاحتيال الضريبى، حسبما ذكرت وكالة "رويترز" الإخبارية.

لماذا يحاكم نيمار؟


وكانت النيابة العامة الإسبانية، قد طالبت الثلاثاء الماضى، بمحاكمة نيمار دا سيلفا مهاجم برشلونة الإسبانى ووالده، بسبب خيانة صندوق برازيلى للاستثمار خلال انتقاله من سانتوس إلى الفريق الكتالونى فى صيف 2011.

وطالبت المحكمة العليا المكلفة بالقضايا المعقدة بمحاكمة نيمار ووالده بتهمة الاحتيال الضريبى فيما يتعلق بصفقة انتقال المهاجم البرازيلى إلى ملعب "كامب نو"، بالإضافة إلى محاكمة الرئيس السابق لبرشلونة ساندرو روسيل والنادى باعتباره شخصا معنويا، حيث طالبت المحكمة بمثول روسيل الذى استقال من منصبه فى أعقاب أزمة صفقة نيمار، وكذلك ممثل من برشلونة ونادى سانتوس ورئيسه أمامها بتهمة الاحتيال الضريبى.

وكان برشلونة قد أعلن رسميا أن قيمة صفقة ضم نيمار 57.1 مليون يورو بينها 40 مليون يورو لعائلة اللاعب، ولكن القضاء الإسبانى يعتبر أن قيمة الصفقة الحقيقية لا تقل عن 83.3 مليون يورو.

نيمار باق فى برشلونة حتى 2021


كان برشلونة قرر تجديد عقد نيمار حتى 2021، حيث من المقرر أن يتقاضى المهاجم البرازيلى أعلى راتب فى البارسا 25 مليون يورو سنويًا، حيث من المقرر أن يسافر إلى برشلونة يوم 15 يوليو الجارى لتوقيع عقود التجديد.



اخبار متعلقة..


نيمار يحتفل بالتجديد مع برشلونة على طريقة "باتمان"









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة