مصر تنافس أقوى الجيوش فى الألعاب العسكرية بروسيا بداية أغسطس

الجمعة، 08 يوليو 2016 06:36 م
مصر تنافس أقوى الجيوش فى الألعاب العسكرية بروسيا بداية أغسطس الألعاب العسكرية فى روسيا
كتب مؤمن مختار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تستعد مصر للمشاركة ومنافسة أقوى الجيوش فى العالم خلال الألعاب العسكرية الدولية، والتى من المقرر إجرائها فى روسيا، خلال شهر أغسطس القادم بمشاركة 19 دولة.

وأوضحت وكالة "تاس" الروسية أن مصر ستشارك مع أنجولا واليونان وأذربيجان والهند والصين وباكستان وصربيا وبيلاروسيا وإيران وكازاخستان فى الألعاب العسكرية التى ستبدأ فى أوائل شهر أغسطس.

وأضافت الوكالة الروسية أنه سيحضر أكثر من ثلاثة آلاف جندى، وستجرى 23 مسابقة دولية فى 19 موقعا عسكريا، مؤكدة أن هدف المسابقة زيادة الجاهزية القتالية والمهارات المهنية للجنود والضباط فى مختلف فروع القوات والأسلحة، وكذلك الوحدات العسكرية الصغيرة.

يذكر أن قائد قوات المظلات الروسية الجنرال فلاديمير شامانوف، أكد أن مصر بالإضافة إلى 6 دول أخرى سوف تشارك فى مسابقة قوات المظلات لعام 2016 لإظهار مهارات الدول.



وأضاف شامانوف فى مؤتمر صحفى نقلته وكالة نوفستى الروسية أن مصر وفنزويلا وباكستان، يخططون للمشاركة فى المسابقة، بالإضافة إلى وجود كازاخستان وروسيا البيضاء، وستكون المسابقة فى أواخر يوليو وأوائل أغسطس.

وقال شامانوف إن المنافسة هذا العام ستكون بالقرب من مدينة نوفوروسيسك، حيث إنه من المقرر عقد الألعاب العسكرية الدولية فى الفترة من 30 يوليو - 13 أغسطس.




أخبار متعلقة



مصر تشارك باكستان وكازاخستان فى الألعاب العسكرية بروسيا 2016










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة