أخبار النادى الإسماعيلى اليوم السبت 9 / 7 / 2016

السبت، 09 يوليو 2016 07:48 م
أخبار النادى الإسماعيلى اليوم السبت 9 / 7 / 2016 خالد القماش
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد نادى الإسماعيلى العديد من الأخبار الهامة منذ صباح، اليوم السبت الموافق 9 / 7 / 2016، أبرزها، عقد إدارة الإسماعيلي جلسة مع خالد القماش بعد مباراة المصري للتجديد، وعودة الثنائي محمد أسامة حناكة وعبد الرحمن عوض بعد انتهاء إعارتهما للشرقية ودمياط.

- الإسماعيلى يجتمع بالقماش بعد مباراة المصرى لحسم تجديد عقده

يعقد العميد محمد أبو السعود رئيس الإسماعيلى جلسة مع خالد القماش المدير الفنى بعد الانتهاء من مباراة المصرى يوم الخميس المقبل فى دور الثمانية لبطولة كأس مصر، لمفاتحته فى تجديد عقده الذى ينتهى بنهاية الموسم الجاري.

ويرغب مسئولو الإسماعيلى فى تجديد عقد القماش للاستمرار على رأس القيادة الفنية للدراويش فى الموسم القادم بعد النتائج الطيبة التى حققها مع الدراويش منذ توليه المسئولية.
وتحدد جلسة أبو السعود مع القماش مصير الجهاز الفنى الحالى من الاستمرار أو بدء البحث عن مدير فنى جديد لتولى القيادة الفنية للدراويش فى الموسم القادم.

- حناكة وشيكابالا يعودان للإسماعيلى بعد مباراة المصرى

وافق الجهاز الفنى للإسماعيلى على عودة الثنائى محمد أسامة حناكة وعبد الرحمن عوض شيكابالا لاعبى الفريق بعد انتهاء إعارتهما لصفوف الشرقية ودمياط على الترتيب.
ومن المقرر أن يحسم الجهاز الفنى للدراويش الموقف النهائى للثنائى حناكة وشيكابالا من قيدهما فى قائمة الموسم المقبل أو تجديد إعارتهما أو فسخ التعاقد معهما، على أن ينتظم الثنائى فى تدريبات الدراويش بعد مباراة المصرى بدور الثمانية لبطولة كأس مصر.

- الإسماعيلى يتلقى دعوة للمشاركة بدورة تبوك بالسعودية

تلقى النادى الإسماعيلى دعوة من منطقة تبوك بالسعودية للمشاركة فى دورة ودية وذلك فى الفترة من 2 إلى 5 أغسطس القادم بمشاركة أندية الاتحاد السعودى والهلال السودانى والوحدات الأردنى.
قام المسئولين عن تنظيم الدورة بإجراء اتصال مع خالد القماش المدير الفنى للدراويش لعرض الامر على مجلس إدارة الإسماعيلى فى حالة موافقته على المشاركة.



- أخبار النادى الإسماعيلى اليوم الجمعة 8 / 7 / 2016

- أخبار النادى الإسماعيلى اليوم الخميس 7 / 7 / 2016








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة