بالصور.. الأهلاوية يدشنون حملة "ادعم الأهلى" بشعار "خبطتين فى الراس توجع"

الأربعاء، 10 أغسطس 2016 03:41 م
بالصور.. الأهلاوية يدشنون حملة "ادعم الأهلى" بشعار "خبطتين فى الراس توجع" مارتن يول المدير الفنى للأهلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دشن عدد من جماهير الأهلى عبر مواقع التواصل الاجتماعى حملة لدعم الفريق الأحمر الذى يستعد لملاقاة نظيره زيسكو الزامبى، والمقرر لها التاسعة مساء الجمعة، فى إطار الجولة الخامسة لدورى المجموعات برابطة الأبطال الإفريقية.

وتحت عنوان "ادعم الأهلى"، أعلن عدد من عشاق الفانلة الحمراء دعمهم للفريق ليواصل مهمته الإفريقية بعد خسارة كأس مصر أمام الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

واعتمدت الجماهير على عرض لقطات وصور تشجيعية وفيديوهات للمباريات التاريخية لفريق الأهلى فى خطة شحذ همم اللاعبين لعبور هذه المرحلة الصعبة التى يمر بها الفريق الأهلاوى تحت القيادة الفنية للهولندى مارتن يول.

وناشدت جماهير الأهلى فريقها التمسك بحلم الصعود لنصف نهائى بطولة إفريقيا خوفا من التعرض لهزيمة من زيسكو تطيح بالفريق خارج البطولة بعد أيام من خسارة كأس مصر عملا بالمثل القائل "خبطتين فى الرأس توجع".

وتأمل الجماهير الأهلاوية أن يسترد الفريق الأحمر عرش القارة الإفريقية ليفوز باللقب التاسع فى تاريخه ويعود لمواصلة التنافس على لقب الأكثر تتويجاً بالبطولات على مستوى العالم بعد إنجاز ريال مدريد الإسبانى بمعادلة رقم الفريق الأحمر بالتتويج بـ20 لقبا قاريا.

 










مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

تامر يوسف

الخواجه لازم يمشى

لابد من الاعتماد على ابناء النادى فالخواجه لايوجد اداء للنادى معه الى جانب العمله الصعبه والان بدات تكهنات تثار حول محمود طاهر لما الاصرار على هذا المدرب هل يتقاضى سمسره من الخواجه فالموسم لم يبدا بعد والتغير واجب حتى يستطيع الاهلى الحصول على البطولات وسنرى الايام القادمه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة