الكاف: الأهلى فى مهمة انتحارية أمام زيسكو الزامبى

الخميس، 11 أغسطس 2016 01:32 م
الكاف: الأهلى فى مهمة انتحارية أمام زيسكو الزامبى جانب من مباراة الأهلى والوداد المغربى فى الرباط
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الاتحاد الإفريقى لكرة القدم "الكاف"، على صعوبة مهمة النادى الأهلى الذى يلتقى غداً الجمعة مع زيسكو يونايتد الزامبى، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال إفريقيا.


وذكر الموقع الرسمى لـ"الكاف"، أن النادى الأهلى سيدخل مباراة الغد تحت شعار "لا بديل عن الفوز" للحفاظ على آماله فى التأهل للدور نصف النهائى من منافسات البطولة، لاسيما وأن أى نتيجة أخرى غير الفوز تعنى خروج المارد الأحمر من المسابقة.


وأضاف أن النادى الأهلى صاحب الرقم القياسى فى عدد مرات الحصول على لقب دورى أبطال إفريقيا برصيد ثمانية ألقاب، يمتلك مصيره بيده، عندما يلتقى مع زيسكو يونايتد الزامبى غدا الجمعة، قبل أن يحل ضيفاً على أسيك فى كوت ديفوار بالجولة الأخيرة.


وأوضح الاتحاد الإفريقى، أنه على الرغم من غياب الثنائى أحمد حجازى ووليد سليمان عن مباراة الغد بسبب الإصابة، إلا أن الأهلى سيكون متسلحاً بالصفقات الجديدة على غرار التونسى على معلول، ومروان محسن وكريم نيدفيد.


ويتصدر الوداد البيضاوى المغربى، جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط، متساويًا مع زيسكو يونايتد الزامبى، بينما يمتلك فريقا الأهلى وأسيك 4 نقاط.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة