بطل"برونزية رفع الأثقال": أدعو الله أن يرفع شأن بلدى.. وشكراً لأعداء النجاح

الخميس، 11 أغسطس 2016 07:08 ص
بطل"برونزية رفع الأثقال": أدعو الله أن يرفع شأن بلدى.. وشكراً لأعداء النجاح بطل برونزية البرازيل
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب محمد إيهاب، بطل مصر الأوليمبى الحاصل على برونزية أولمبياد 2016، عن سعادته بالحصول على الميدالية فى رفع الاثقال، وكتب عبر حسابه الرسمى على "فيس بوك":" الشكر لله عز وجل الذى أنار لى الطريق وفتح لى أبواب العلم وأمدنى بالصبر والإرادة واليقين.. ورحم الله كل من رحلوا عن عالمنا وأعطونى خبرة أغلى دروس العمر".

 

وقال البطل الأوليمبى:" أقدم الشكر والامتنان لكل الذين قدموا لى يد العون ولو بدعوة خالصة من القلب وأتوجه بالشكر الجزيل لكل من ساهم فى وصول حلمى إلى حيز التنفيذ، إلى كل من كان سببا فى تعليمي وتوجيهى ومساعدتى ولكل من آمن بأننى استحق شرف الميدالية الاولمبية ووقف بجانبى فى الكفاح والنضال ومن شملونى بالعطف وأمدونى بروح البطولة وحفزونى للتقدم".

 

وأضاف:"وشكرا لا يجازيه شكر لأعداء النجاح الذين زرعوا بداخلى روح التحدى، وما كان أقصى طموحى يوما أرد عليهم به إلا أن أترك إنجازا طيبا له صدى يسجل باسم أبى(رحمه الله) بجانبى".


واختتم إيهاب داعيا الله أن يرفع شأن مصر:"أدعوا المولى القدير أن يرفع شأن اسم بلدى رغم أنف كل حاقد لا يريد لها الخير ، وأن يتقبل عملى خالصا لوجهه الكريم، وأن أكون عند حسن ظنكم دائما وأبدا ،وأن يجمعنا على الخير ويرزقنا حسن الختام".


بطل برونزية البرازيل : "أدعو المولى أن يرفع شأن بلدى وشكراً لأعداء النجاح". 









مشاركة

التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

طرازان

ربنا يحميك ...

كلماتك تنم عن اصلك الطيب و عن وطنيتك ... ربنا يحميك ويبارك فيك ... تحياتي اضمها لكلماتك لكل من ساهم و لو بحلمه طيبه ... الف مبروك انجازك لك و لمصرنا الحبيبه

عدد الردود 0

بواسطة:

طاهر

انسان راقي

قبل ان تكون رياضي محترم فأنت بالتأكيد انسان راقي - كلامك وعملك بيدلوا علي كده - شكرا لك وإلي الأمام يابطل

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو عمر

بطل بجد

هذا الرجل بطل بجد . فما احلى واجمل كلماتة الطيبة التى تنم عن روح وعقل وعزيمة شخصية عظيمة . كما العديد من المصريين الشرفاء . اتمنى ان تكون مصر كلها بروح هذا البطل المصرى . اقسم بالله اننا سنسبق جميع الامم المتقدمة فى هذا الزمن .

عدد الردود 0

بواسطة:

مصراواى

لايوجد كلام تعليق اجمل مما كتبتة انت يابطل

اجمل شئ رأيتة امس عندما فازت الشابة البريئة المؤدبة سارة سمير وكنت ادعى لها من اول ماوقفت على البساط ولم اراها فى حياتى ولكنى رأيت فيها شعب بأكملة تحدى واصرار وعزيمة وبرائة وبسمة وقت الشدائد وفرحة بعد الفوز وتدين هذا هوشعب مصر وكذلك انت يابطل لم يسعفنى الحظ انى اراك لأنة كان وقت النوم حتى نستيقظ للعمل ولكن من كلامك وتعليقق هذا فأنت هذا الشعب ايضا الصبر والعزيمة والتحدى والفوز ثم رد الجميل لأصحابة والعوة والشكر لهم وعدم الحقد على من هاجموك بل ذادوك اصرارا على التحدى لتكون نتائج الفوز هى الرد عليهم انتما مصر ولكل مصرى يريد النجاح اعمل جد صر على النجاح اترك ورائك كل مايقلل من عزيمتك نحن بحاجة الى النهوض بمصر مثل هذة الابطال مصر مصر تحيا مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

ahmed

مصر بخير

يالله على كلماتك ايها البطل لقد ابكيتنى معك دومت خير وفخرا لوطنك ودينك ونصرك الله دائما

عدد الردود 0

بواسطة:

ashraf ibrahim

بارك الله فيك

بارك الله فيك وفى امثالك

عدد الردود 0

بواسطة:

Mahmoud

ألف مبروك .. وعقبال الذهبية

كلامك يدل على انك انسان محترم .. وتستحق الاتقدير والاحترام من كل محترم تهنئة الشعب المصري لك وتمنياتنا لك بالتقدم .. وفقك الله دائما وأبدا لما فيه الخير وعقبال الذهبية .. فأنت بأخلاقك وعملك تستحقها

عدد الردود 0

بواسطة:

omdaegypt

مبروك يا محمد

عشت يا محمد ايهاب يا بطل .. واضح انك مش بس بطل في الرياضة ولكن بطل في الأخلاق كمان .

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود عطية شعبان

قدوة

هذا البطل قدوة لشباب مصر والعرب

عدد الردود 0

بواسطة:

smsm

تسلم يمينك وفمك يا بطل العرب

ليس هناك افضل مما قلت انت ، حفظك الله لأهلك ووطنك

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة