قوات الأمن تواصل حربها ضد الإرهاب بسيناء.. مقتل 7 مسلحين أثناء الهجوم على ارتكازات أمنية جنوب العريش.. وطائرات حربية تقصف مخازن وارتكازات لتكفيريين.. وتفجير 8 عبوات ناسفة.. والقبض على 23 مشتبها بهم

الخميس، 11 أغسطس 2016 10:30 ص
قوات الأمن تواصل حربها ضد الإرهاب بسيناء.. مقتل 7 مسلحين أثناء الهجوم على ارتكازات أمنية جنوب العريش.. وطائرات حربية تقصف مخازن وارتكازات لتكفيريين.. وتفجير 8 عبوات ناسفة.. والقبض على 23 مشتبها بهم قوات امن سيناء
شمال سيناء ـ محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحبطت قوات مكافحة الإرهاب بشمال سيناء مجددا محاولات لمسلحين استهداف أكمنة وارتكازات أمنية، وكشفت مصادر أمنية بشمال سيناء عن جانب من نشاط القوات خلال الساعات الماضية، والذى تم خلاله استهداف مجموعات متحركة وبؤر إرهابية.

وقالت المصادر، إن مجموعة مسلحة تم رصد تحركاتهم بمزارع جنوب مدينة العريش، وتم توجيه ضربات جوية استهدفت المجموعة، وتشير المعلومات إلى مقتل 7 من بينهم وإصابة آخرين، بعد أن رصدت القوات من خلال المسح الجوى للمنطقة ومعلومات من على الأرض تحركات المجموعة المسلحة أثناء محاولات الاقتراب من أكمنة وارتكازات أمنية جنوب طريق العريش الدائرى.

وأشارت المصادر، إلى أن ضربات أخرى نفذتها الطائرات لأهداف مسلحين بينها مخزنان لمواد وبضائع مهربة ووقود، وسيارتان دفع رباعى، وأماكن اختباء للمجموعات.

وبحسب المصادر، أن القوات أطلقت النيران أثناء تحرك عناصر لاستهداف القوات بنيران قناصة، وأفشلت محاولتهم لإطلاق نار على جنود الحراسة بارتكازات أمنية جنوب الشيخ زويد ومحيط الطريق الدولى العرش رفح.

وفجرت القوات خلال العمليات 8 عبوات ناسفة عثر عليها مزروعة على محاور طرق مسار آليات أمنية، وتم تفجيرها بدون خسائر، والقبض على 23 مشتبها بهم، جارى فحصهم أمنيا.

وأفادت المصادر الأمنية بشمال سيناء، أن محاولة لاستهداف آلية أمنية بالعريش فشلت، وأوضحت المصادر أن مجهولين زرعوا عبوة ناسفة على جانب الطريق الساحلى بمنطقة غرناطة وانفجرت العبوة بعد مرور المدرعة دون أن تصيبها ولم تتسبب فى أى خسائر فى الأرواح والممتلكات للشرطة والمدنيين.

وقالت المصادر، إن المعلومات تشير إلى أن زارعى العبوة من خلية أنصار بيت المقدس بالعريش، وتم زراعتها بجانب الطريق الساحلى المار بالعريش والذى يعتبر مسارا رئيسيا لتحركات القوات.

وتواصلت بمختلف مناطق شمال سيناء التشديدات الأمنية وتكثيف الرقابة على الطرق فى نقاط التفتيش على طريق العريش القنطرة والعريش رفح، والعريش نخل، وإغلاق محيط ديوان المحافظة ومديرية الأمن ومجلس المدينة وسنترال العريش، وميادين الضاحية والمالح بالعريش والشيخ زويد والجورة وتشديد الحراسة حول البنوك والمقرات الحكومية الهامة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة