"مبروك أنت متحرش مشهور إلكترونياً" حملة لفضح المتحرشين على النت.. حكايات البنات مع "التحرش الإلكترونى" تكشف الجانب الآخر لـ"فيس بوك".. الفتيات يشاركن بالقصص والـ"سكرين شوت" على طريقة "I know Him"

الخميس، 11 أغسطس 2016 03:03 م
"مبروك أنت متحرش مشهور إلكترونياً" حملة لفضح المتحرشين على النت.. حكايات البنات مع "التحرش الإلكترونى" تكشف الجانب الآخر لـ"فيس بوك".. الفتيات يشاركن بالقصص والـ"سكرين شوت" على طريقة "I know Him" فيس بوك
كتبت أسماء زيدان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"مبروك أنت متحرش مشهور إلكترونياً" حملة جديدة شنها رواد موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، لفضح السلوكيات الخاطئة من قبل متسولى الشبكة العنكبوتية، بشرط أن تكون السلوكيات متضمنة إيحاءات جنسية أو صورا، أو تدعو لممارسة صريحة للجنس، ليقوم أعضاء الإيفنت بالإبلاغ عن المتحرش وإغلاق صفحته لطرده من الفيس بوك عن طريق الـ"بلوك"، ويؤكد صاحب الفكرة، أن الحملة تهدف إلى فضح المتحرشين ولا يقصد بها من يقولون "ممكن نتعرف؟"، ولكن ما تتضمن محادثته إيحاءات جنسية.

حملة مبروك أنت متحرش مشهور
ويرصد اليوم السابع أبرز قصص أرسلها رواد الفيس بوك، للتخلص من الأشخاص المتعمدين إزعاجهم.
فتاة لمبروك أنت متحرش: بيهددنى بيعت محادثة جنسية لأخويا

جانب من المحادثة

أرسلت فتاة تستنجد بالإيفنت الخاص بـ"مبروك أنت متحرش مشهور إليكترونياً، وقالت فى رسالتها "أنا طالبة مساعدة لأنى زهقت من الشخص دا"، وقصت روايتها معه وكيف تعرفت عليه منذ 7 سنوات عن طريق الفيس بوك، وأرسلت صورها له، مؤكدة أن الصور محترمة على حد قولها، ثم تزوجت بعد ذلك وقطعت علاقتها به، إلا أنه عاود التواصل معها بعد انفصالها ولكن تغيرت طريقته فى الحديث معها، وأخذ يبتزها لإقامة علاقة محرمة معه، ويهددها بأن يرسل لأخيها صور محادثات جنسية لهم رغم تأكيدها أنه لم تتحدث معه فى تلك الأشياء، وكل ما تخشاه أن يكون فبرك لها محادثة، موضحة أنها تخشى أن تحظره لأنه هددها وأكد لها فى حال قيامها بذلك سيرسل صورها لجميع أصدقائهما.

نور محمد تفضح مصورا فوتوجرافيا سبها

نص الشكوى

وتقول نور محمد، أحد أعضاء مجموعة مبروك أنت متحرش، أن مصور فوتوجرافى أرسل لها شتائم على الفيس لأنها لم ترد عليه، مؤكدة أنه سبها بألفاظ خادشة، وكانت سترد عليه بمثلها ولكن حياءها منعها من ذلك وكانت ستتجاهل الموضوع رغم حرق دمها منه، إلا أنها تذكرت أن عمله يتيح له الاحتفاظ بصور بنات وعرائس فعليهم ألا يأمنوا على صورهم مع هذا الشخص.

 

شباب يرسلون صورا إباحية بالشات

نموذج لشاب يرسل صور غير لائقة

فيما نشر صاحب الدعوة أكثر من شكوى من شباب يقومون بإرسال صور إباحية للبنات ويقومون بسبهم فى حالة عدم الرد عليهم.

 

شاب سادى

وفى ظاهرة غريبة انتشر الشباب السادى وكان صاحب نصيب الأسد فى الشكاوى، لنجد رسالة نصها الآتى: "ممكن مولاتى الملكة أكون خدامك وتحت رجليكى وتلبسينى شبشب وصندل فى رجليكى ارجوكى".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة