10 ظواهر كروية جديدة فى بريميرليج هذا الموسم

الجمعة، 12 أغسطس 2016 09:14 م
10 ظواهر كروية جديدة فى بريميرليج هذا الموسم الدوري الإنجليزي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستعد جماهير كرة القدم المتابعة للدورى الإنجليزي الأفضل على مستوى العالم، لمشاهدة أشياء جديدة فى الموسم الكروى الجديد للبريميرليج 2016/17 المقرر انطلاقه غدا السبت، لعل أبرزها تواجد عدد من أفضل مدربى كرة القدم فى العالم جوزيه مورينيو، بيب جوارديولا، أنطونيو كونتى، كلاوديو رانييرى، آرسين فينجر، يورجن كلوب وغيرهم، بخلاف هذا هناك أمور أخرى نرصدها كما يلى.

1- سنشاهد فى بعض المباريات إمكانية تنفيذ لاعب واحد لضربة البداية، كما رأينا فى يورو 2016، بحيث يمكن الآن تمرير الكرة إلى الخلف (كان سابقاً يجب تمرير الكرة إلى الأمام ما يتطلب تواجد لاعبين فى وسط الملعب).

2- قد يتعرض اللاعب للطرد قبل بداية المباراة، حال ارتكابه أى خطأ أخلاقى لم يروق للحكم، وقوانين الطرد الجديدة بشكل عام ستجعلنا نرى مباراة بين 10 ضد 9 لاعبين.

3- لأول مرة فريق أستون فيلا العريق لن يكون متواجد بالبريميرليج بعد هبوطه الموسم الماضى.

4- إذا تم إيقاف اللعب نتيجة تدخل أحد المسئولين خارج الخطوط، سيقوم الحكم باحتساب ركلة حرة مباشرة لصالح الفريق المتضرر بدلاً من إسقاط الكرة.

5- هنريك مختاريان صانع ألعاب مانشستر يونايتد الجديد أول لاعب فى تاريخ أرمينيا يلعب فى البريميرليج.

6- ستقام بعض المباريات يوم الجمعة، بناءً على بنود العقد الجديد لحقوق البث التليفزيونى، على عكس المواسم السابقة التى كانت أغلبها يومى السبت والأحد، حيث سيبدأ مانشستر يونايتد أمام ساوثهامبتون الجمعة المقبل.

7- فى الموسم المقبل سيتم الاكتفاء بمنح اللاعب بطاقة صفراء ومنح الخصم ركلة جزاء فى حال أن المخالفة لم تمنع تسجيل هدف.

8- توفير بعض التذاكر للجماهير مقابل 30 جنيها إسترلينيا فقط بدعم من بعض الشركات الراعية، لكن ستكون التذاكر متوفرة للمباريات خارج الملعب فقط.

9- علاج اللاعبين يتم على أرض الملعب بدلاً من إخراجه خارج الخطوط ليكون مثله مثل حارس المرمى.

10- إلغاء قانون العقوبة الثلاثية الذى كان يتبع سابقاً حال ارتكبت مخالفة داخل منطقة الجزاء، بحيث يتم طرد اللاعب ومنح المنافس ركلة جزاء، ثم حرمان اللاعب من خوض المباراة التالية.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة