استقرار حالة الضابط المصاب بطلقتين ناريتين بقنا عقب استخراجهما من جسده

الجمعة، 12 أغسطس 2016 02:30 م
استقرار حالة الضابط المصاب بطلقتين ناريتين بقنا عقب استخراجهما من جسده مديرية أمن قنا
قنا - هند المغربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
صرح مصدر أمنى بقنا بأن حالة الضابط المصاب بطلقات نارية منذ الساعات الأولى من اليوم الجمعة أثناء تأمين الطريق الزراعى قنا دشنا على يد مجهولين مستقرة بعد إجراء عملية جراحية واستخراج طلقتين.
 
كان النقيب مصطفى أحمد مصطفى كامل، معاون وحدة مباحث المركز، قد أصيب فى الساعات الأولى من صباح اليوم بطلقتين ناريتين، أثناء تواجده مع قوة أمنية فى مأمورية لتمشيط وتأمين الطريق الزراعى دشنا- قنا.
 
توجه اللواء صلاح حسان مدير أمن قنا والقيادات الأمنية بمديرية الأمن، إلى مستشفى قنا العام للاطمئنان على حالة الضابط المصاب.
 
ومن جانبها تكثف الأجهزة الأمنية لمديرية أمن قنا جهودها بإشراف العميد أيمن فتحى مدير المباحث الجنائية، لضبط مرتكبى واقعة إطلاق نيران على ضابط شرطة بطريق قنا دشنا الزراعى وإصابته أثناء عملية تمشيط وتأمين الطريق.
 
وأفاد مصدر أمنى أن التحريات المبدئية أفادت أن مرتكبى الواقعة كانوا يستقلون دراجة نارية بدون لوحات معدنية وقاموا بإطلاق النيران على الضابط المصاب أمام قرية أولاد عمرو بطريق قنا الزراعى وفروا هاربين، حيث تم العثور على الدراجة النارية، وتكثف قوات الأمن جهودها وتقوم بعمليات تمشيط الطريق لضبط مرتكبى الواقعة، حيث تم التحفظ على الدراجة، وجار فحصها والتوصل إلى هوية مستقليها.
 
كان مصدر مسئول قد كشف فى الساعات الأولى من اليوم الجمعة عن إصابة ضابط شرطة بمباحث مركز شرطة قنا أثناء عملية تمشيط وتأمين الطريق الزراعى بين مركزى قنا ودشنا.
 
وأفاد المصدر أن النقيب مصطفى أحمد، ضابط بمباحث مركز شرطة قنا، أصيب منذ قليل بطلق نارى أثناء قيامه بمأمورية لتمشيط وتأمين الطريق الزراعى بين مركزى دشنا وقنا، وتم نقله على الفور لمستشفى قنا العام.
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة