مفاجأة.. بند مُثير يفسخ عقد مارتن يول مع الأهلي قبل مباراة أسيك

السبت، 13 أغسطس 2016 03:22 م
مفاجأة.. بند مُثير يفسخ عقد مارتن يول مع الأهلي قبل مباراة أسيك محمود طاهر مع مارتن يول
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف مصدر مُطّلع فى النادى الأهلي، النقاب عن بند مُثير فى عقد الهولندى مارتن يول المدير الفنى للفريق يتضمن فسخ العقد حال عدم التأهل لنهائى بطولة أفريقيا، موضحاً أن العقد الذى تم توقيعه بين القلعة الحمراء والمدرب العالمى قبل عدة أشهر يتضمن الفوز ببطولة الدورى فقط.
 
وأوضح المصدر لـ"اليوم السابع"، أن العقد لم يطالب مارتن يول بالفوز بكأس مصر ولا بطولة أفريقيا، وإن كان قد اشترط على المدرب الهولندى الفوز ببطولة الدورى والصعود لنهائى بطولة أفريقيا فقط، وهو ما يعنى أن العقد سيكون لاغياً حال خروج الأهلي من دور الثمانية للبطولة الأفريقية وهو أمر بات شبه مؤكد.
 
وتعادل الأهلى مع زيسكو الزامبى 2 / 2 مساء أمس، الجمعة، بالسويس فى الجولة الخامسة لدور الثمانية ببطولة أفريقيا، لتصبح فرصة بطل مصر فى التأهل للمربع الذهبى شبه مُستحيلة، حيث يحتاج للفوز على أسيك الإيفوارى بملعب الأخير يوم 24 أغسطس الجارى فى الجولة الأخيرة، وخسارة الوداد المغربى مباراتيه المقبلتين أمام أسيك غدا الأحد بالمغرب فى الجولة الخامسة ومن زيسكو بزامبيا فى الجولة الأخيرة لدور الثمانية.
 
وشدد المصدر على أن رحيل مارتن يول قد يكون الخيار الأنسب لمجلس الإدارة حال تأكد الخروج من دور الثمانية غدا، إذ ما فاز الوداد على أسيك، مُشيراً إلى أن محمود طاهر يفرض سياجاً من السرية حول هذا البند، الذى يمنح النادى الحق فى إقالة المدرب الهولندى دون دفع الشرط الجزائى.
 
يذكر أن الأهلي كان قد توّج ببطولة الدورى فى شهر يونيو الماضى، لكنه خسر كأس مصر الاثنين الماضى بالسقوط (1_3) أمام الزمالك قبل أن يودّع بطولة أفريقيا "فلكياً" بالتعادل بهدفين لمثلهما.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة