أخبار نيمار اليوم.. مهاجم البارسا يشعل الحرب بين مدرب البرازيل وكولومبيا

الأحد، 14 أغسطس 2016 03:14 م
أخبار نيمار اليوم.. مهاجم البارسا يشعل الحرب بين مدرب البرازيل وكولومبيا نيمار مهاجم برشلونة
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد روجيرو ميكالى المدير الفنى لمنتخب البرازيل بالدور، الذى لعبه نيمار داسيلفا مهاجم برشلونة الإسبانى فى مباراة كولومبيا ومساهمته بتحقيق الفوز لفريقه والتأهل للدور نصف النهائى فى أولمبياد رى ودى جانيرو التى تستضيفها البرازيل حاليًا.

 

كان نيمار قد سجل أول أهدافه فى الأولمبياد خلال مباراة كولومبيا، التى انتهت بفوز المنتخب البرازيلى، بهدفين نظيفين، ليضمن السامبا تأهله للدور نصف النهائى لمواجهة منتخب هندوراس.

مدرب البرازيل يشيد بتألق نيمار أمام كولومبيا

قال ميكالى فى تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية "نيمار لم يسقط فى فخ استفزازات المنتخب الكولومبى ولعب المباراة كقائد حقيقى".

أضاف مدرب منتخب البرازيل الأولمبى: "نيمار تعرض للاستفزاز طوال الشوط الأول من لاعبى كولومبيا، لكنه فى الأول والآخر إنسان ولم يستطع التحكم بتصرفاته وطبيعى أن يفقد أعصابه فى بعض الأحيان".

مدرب كولومبيا يؤكد أن نيمار كان يستحق الطرد

على جانب آخر، أبدى كارلوس ريستريبو المدير الفنى للمنتخب الكولومبى، استياءه من سلوك نيمار خلال المباراة، مؤكدًا أن مهاجم البارسا كان يستحق الطرد فى الشوط الأول.

أضاف مدرب منتخب كولومبيا الأولمبى "نيمار كان يستحق الطرد فى الدقيقة 40 بسبب تداخله العنيف على أحد لاعبينا ولكن الحكم تغاضى عن ذلك".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة