تعرف كيف يتخطى فراعنة كرة اليد الماكينات الألمانية فى الأولمبياد

الأحد، 14 أغسطس 2016 01:39 م
تعرف كيف يتخطى فراعنة كرة اليد الماكينات الألمانية فى الأولمبياد منتخب اليد
ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا يزال يتبقى أمل لدى منتخب فراعنة كرة اليد الأول للتأهل إلى الدور الثانى فى دورة الألعاب الأولمبية ريو دى جانيرو 2016 المقامة حاليا فى البرازيل، بعدما حقق الفوز فى مباراة أمام السويد وتعادل أمام السامبا صاحب الأرض والجمهور، فيما خسر أمام كل من بولندا وسلوفينيا.
 
ولكن لكى يتخطى فراعنة كرة اليد عقبة الماكينات الألمانية فى المباراة المتبقية لهم بالمجموعة غدا الاثنين، عليهم أن يتسلحوا بعوامل من أجل تحقيق هدف الفوز وهى:
 

1- غلق صفحة التعادل مع منتخب السامبا لكرة اليد

 
من أهم ما يجب أن يفعله منتخب فراعنة كرة اليد لكى يتمكنوا من الفوز على المنتخب الألمانى، هو غلق صفحة التعادل مع المنتخب البرازيلى فى المباراة الماضية تماما، خاصة أنهم أضاعوا فوزا محقا ولكن عليهم التفكير فى المباراة المقبلة فقط والاستفادة من الأخطاء.
 

2- خضوع فراعنة كرة اليد لجلسات نفسية

 
كما يجب أن يقوم الجهاز الفنى لمنتخب كرة اليد بقيادة مروان رجب، بعقد جلسات نفسية للاعبين لعودة الثقة وحسهم على التركيز ودعمهم قبل خوض لقاء ألمانيا، حيث إنهم متوترون بعض الشىء وهذا يتضح عليهم فى المباريات، فيجب تخفيف حدة الضغط النفسى الذى يعانى منه اللاعبون.
 

3- تخفيف الحمل البدنى

 
فيما يتضح أيضا أن اللاعبين يعانون من حمل بدنى نظرا لإقامة المباريات يوم بعد يوم وهذا أمر مرهق للغاية، وذلك بجلسات استشفائية مكثفة قبل خوض اللقاء. 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة