وكيل تعليم الغربية تستقبل مسئولى برنامج التدريب على المناهج المطورة

الأحد، 14 أغسطس 2016 04:18 م
وكيل تعليم الغربية تستقبل مسئولى برنامج التدريب على المناهج المطورة جانب من اللقاء
الغربية - محمد عز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبلت فريدة مجاهد السيد، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، اليوم الأحد، مدير إدارة الإدارة المركزية لمركز إعداد القيادات التربوية ومندوبي شركة "لونجمان" ومدير فرع الأكاديمية بالغربية ومدير إدارة التدريب بالمديرية.

وتم مناقشة برنامج التدريب على المناهج المطورة للغة الانجليزية لتهيئة معلمي وموجهي اللغة الانجليزية للمرحلتين الإعدادية والثانوية للتعامل مع المنهج المطور للصف الثاني الإعدادي والأول الثانوي وذلك بتدريب عدد 140 من معلمي وموجهي اللغة الانجليزية بالمرحلتين الإعدادية والثانوية من محافظتي الغربية والمنوفية.

 وصرحت  وكيل الوزارة أن هذا البرنامج بالتعاون بين وزارة التربية والتعليم والإدارة العامة للتنمية المهنية بالإدارة المركزية لمركز إعداد القيادات التربوية والشركة العالمية للنشر "لونجمان" وينفذ هذا البرنامج بقاعات مركز التنمية المهنية التابع لإدارة التدريب بمديرية التربية والتعليم بالغربية فى الفترة 14 – 18 من الشهر الجاري.

علي صعيد آخر اجتمعت فريدة مجاهد، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، بأخصائي التطوير التكنولوجي بالمديرية للنهوض بالقسم والعمل على إزالة كافة المعوقات التى تعرقل مسيرة العمل، وطالبتهم "مجاهد" بضرورة تفعيل الاشتراك في المسابقات والأنشطة وجميع المهام المنوط إليها من قبل التطوير.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة