أخبار بايرن ميونخ اليوم.. رئيس البافارى يهاجم جماهير دورتموند

الإثنين، 15 أغسطس 2016 03:51 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم.. رئيس البافارى يهاجم جماهير دورتموند رئيس بايرن ميونخ وهوملز
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصلت، بعثة فريق بايرن ميونخ الألمانى التى نجحت فى التتويج بلقب كأس السوبر على حساب فريق بورسيا دورتموند، لمطار "ميونخ" بعد المباراة التى جمعت الفريقين أمس الأحد على ملعب "سيجنال أيدونا بارك"، وانتهت بفوز البافارى بهدفين نظيفين أحرزهما أرتورو فيدال وتوماس مولر.

 

بعثة البافارى تهبط فى مطار ميونخ بكأس السوبر الألمانى

نجح كارلو أنشيلوتى المدير الفنى لفريق بايرن ميونخ، فى الحصول على أول بطولة له مع البافارى عقب توليته تدريب النادى عقب رحيل بيب جوارديولا، الذى تولى قيادة مانشستر سيتى الإنجليزى، ما يعد دافعا قويا للمدرب الإيطالى قبل الدخول فى منافسات الدورى "البوندزليجا"، والذى سيفتتحه بلقاء فيردر بريمن 26 أغسطس المقبل على ملعب إليانز أرينا.

رئيس بايرن ميونخ يهاجم جماهير بورسيا دورتموند بعد قسوة الاستقبال لـ "هاملز"

من جانب آخر، شن كارل هاينز رومينيجه رئيس نادى بايرن ميونخ هجوماً قوياً على جماهير بوروسيا دورتموند بعد الاستقبال السيئ على حد وصفه لماتس هوملز، الذى انتقل حديثاً إلى صفوف البافارى بعد 8 أعوام داخل أسود الفيستفاليا خلال مباراة كأس السوبر التى جمعت الفريقين أمس، الأحد.

أكد رئيس نادى بايرن ميونخ فى تصريحات نقلتها صحيفة "كيكر" الألمانية، أن هوملز لعب لمدة 8 سنوات باسم بوروسيا دورتموند وقدم كل ما لديه وفى النهاية يتم استقباله بهذا الشكل، مؤكداً أن الجحود هو المكافأة فى هذا العالم.

أوضح كارل هاينز رومينيجه خلال تصريحاته، أن استقبال هوملز بصيحات الاستهجان من جماهير نادى مثله لفترة طويلة أمر مخيب للآمال. 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة