بالصور.. "حقنة سيولة الدم" أحدث حيل المهربين لخداع رجال الجمارك بالمطار

الإثنين، 15 أغسطس 2016 04:40 ص
بالصور.. "حقنة سيولة الدم" أحدث حيل المهربين لخداع رجال الجمارك بالمطار رجال الجمارك أثناء فرز المضبوطات وتحرير المحضر
كتب محمد طنطاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف مصدر بمطار القاهرة الدولى، أن رجال الجمرك نجحوا فى اكتشاف أحدث الحيل التى يلجأ إليها المهربون للعبور من الدائرة الجمركية دون تفتيش. 
 
وقال المصدر فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، إن رجال الجمرك استطاعوا ضبط أحد المهربين الذى حاول العبور من الدائرة الجمركية دون تفتيش، وبحوزته 83 جهاز آيفون 6s مستغلاً فى ذلك إحداث نزيف بفمه من خلال تناول حقنة تساعد على حدوث سيلان فى الدم. 
 
وتابع المصدر إنه أثناء وصول ركاب الطائرة العمانية القادمة من مسقط فوجئ مأمور الضبط عمرو شعبان بالركاب يفسحون الطريق لراكب وولده نظرًا لإصابته بنزيف شديد من فمه، وطالب الركاب ونجل الراكب من اللجنة الجمركية سرعة إخراجه لتلقى العلاج نظرًا لانتظار رجال الإسعاف خارج الصالة. 
 
وأشار المصدر إلى أنه تم عرض الموقف على محمد سرحان مدير إدارة الجمرك، والذى أمر بتتبع الراكب بمعرفة أحمد عبد القادر مشرف الصالة، وانهاء إجراءاته الجمركية أثناء تلقيه العلاج اللازم.
 
وقال المصدر إنه تم السماح للراكب ونجله بعبور الدائرة الجمركية، بعد أن أكد نجله إصابة والده بذبحة صدرية حادة، وقام مأمور الجمرك عمرو شعبان بتتبع الراكب لتكون المفاجأة خروجه مسرعاً من الصالة، فقام رجال الجمرك المتتبعين له بتوقيفه وطلبوا منه الدخول مرة أخرى داخل الصالة لتفتيشه. 
 
ولفت المصدر إلى أن الراكب قام باستجداء مأمورى الجمرك للسماح له بالخروج لتلقى العلاج إلا أنهم أصروا على إدخاله مرة أخرى إلى الصالة وطلب المساعدة الطبية له، فقام الراكب بعرض رشوة مالية على أحد مأمورى الضبط فتم اقتياده وتفتيشه ليتم العثور على المضبوطات والتى قدرت بنحو 650 ألف جنيه. 
 
أمر سامى عبد الرحمن رئيس الإدارة المركزية لجمارك المطار بتحرير محضر ضبط جمركى للراكب ومصادرة المضبوطات.

 


آثار دماء المهرب بعد إسعافه داخل صالة المطار

القطن الطبى وآثار دماء المهرب على أرضيات صالة المطار

رجال الجمارك أثناء فرز المضبوطات وتحرير المحضر

مأمور الضبط عمرو شعبان بعد تحرير المحضر ومصادرة 83 آيفون 6s









مشاركة

التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

لا حول ولا قوة إلا بالله

لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم أتعجب من بعض الناس لو وظف تفكيره في شيء مفيد لكان خير له ولغيره ولوطنه بدلا من توظيف التفكير في تهريب وغيره. تحياتي

عدد الردود 0

بواسطة:

Dr.zzz

إنتم قمتم بواجبكم شكرا لكم بارك الله فيكم عقبال الباقيين

برافو ياريت بقي تمسكوا رجال الأعمال و المستثمرين إلي نهبوا البلد بالمليارات وفتحوا شركة عالميه خارج مصر بفلوسنا و قفزوا من المركب و تركونا نسدد دين مصر إلي تسببوا فيها بعدم سداد الضريبه المناسبه و أيضا تحول مكاسبه دولار و خارج مصر إبعد عن بنوك مصر لكي تدين أكثر و بعدين تطلب قرض من البنك الدولي ثم ينهبوه مثل سابقه و هلمه جري علي أي حال إنتم قمتم بواجبكم شكرا لكم بارك الله فيكم عقبال الباقيين

عدد الردود 0

بواسطة:

nadia

83 موبايل فقط!!!!

البلد مليانة موبايلات مهربة .. ضمان دولي ... حسبي الله ونعم الوكيل

عدد الردود 0

بواسطة:

MEMO

أصلى

كنت سبتوه يدخل على الأقل أجهزة أصليه سوف يبيعها للشعب أحسن من الأجهزة الصينى اللى بتدخلها قوانين البلد والشعب بيضحك عليه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة