أخبار بايرن ميونخ اليوم..بواتينج يغيب عن مواجهة بريمن فى افتتاح الدورى

الثلاثاء، 16 أغسطس 2016 01:02 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم..بواتينج يغيب عن مواجهة بريمن فى افتتاح الدورى جيروم بواتينج
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد جيروم بواتينج مدافع نادى بايرن ميونخ الألمانى على غيابه عن المواجهة الافتتاحية فى البوندزليجا أمام فيردر بريمن والمقرر إقامتها 26 أغسطس المقبل على ملعب إليانز أرينا، لعدم شفائه الكامل من الإصابة التى تعرض لها فى عضلات الفخذ الأيمن.

 

جيروم بواتينج يؤكد غيابه عن افتتاحية البوندزليجا أمام بريمن

أشار مدافع نادى بايرن ميونخ الألمانى فى تصريحات لصحيفة "كيكر" الألمانية، إن لقاء فيردر بريمن فى افتتاح الدورى بات قريباً ولن يلحق به لاسيما وأنه لا يريد أن يخاطر بالإصابة فى هذا التوقيت والتى قد تحرمه من المشاركة لفترة طويلة مع البافارى حال تجددها.

 

جيروم بواتنج مدافع المنتخب الألمانى وبايرن ميونخ قد حصل على راحة طويلة من التدريبات الجماعية لبطل البوندزليجا عقب مشاركته مع الماكينات فى بطولة الأمم الأوروبية "يورو 2016" قبل أن يتعرض للإصابة العضلية التى سيغيب على أثرها عن مواجهة الافتتاح بالموسم الجديد.

 

رئيس بايرن ميونخ يعلن رغبة النادى فى شراء كومان بشكل نهائى من اليوفى

أشارت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، إن كارل هاينز رومينيحه رئيس نادى بايرن ميونخ أعلن رغبته فى شراء كينجسلى كومان جناح الفريق بشكل نهائى من يوفنتوس مقابل 21 مليون يورو خاصة بعد انتهاء فترة إعارة اللاعب إلى بطل البوندزليجا فى صيف 2017.

 

من جانبه، أعرب رئيس نادى بايرن ميونخ فى بيان رسمى عن رضائه التام بأداء كومان مُشدداً على اقتراب إنهاء صفقة شرائه بشكل نهائى من اليوفى.

 

يذكر أن يوفنتوس الإيطالى الذى يربط كينجسلى كومان بعقد مدته خمس سنوات أعار اللاعب إلى بايرن ميونخ فى صيف 2015 لمدة عامين مع خيار شرائه.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة