أخبار ميسي اليوم.. "سر" الوشم المحفور على ذراع البرغوث

الثلاثاء، 16 أغسطس 2016 06:03 م
أخبار ميسي اليوم.. "سر" الوشم المحفور على ذراع البرغوث ميسي
هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لم يفصح الأرجنتينى ليونيل ميسي مهاجم برشلونة عن معنى الوشم المحفور على ذراعه فى يوم من الأيام ما أثار فضول الكثير من محبيه، حيث إنه لا يحمل معنى مفهوم بالنسبة لهم.

الوشم الأول يشير إلى حبه لزوجته

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، سر الوشم المحفور على ذراع النجم الأرجنتينى ميسي، حيث ذكرت الصحيفة أن ذلك الوشم يحمل علامتين، الأولى هى عين زوجته أنتونيلا روكوزو التى لا يكشف عنها أبدًا، والثانية هى زهرة من كنيسة العائلة المقدسة.

 

ماسكيرانو يحتفل بعودة ميسي لصفوف الأرجنتين

وعلى صعيد آخر احتفل اللاعب الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو، بعودة مواطنه ليونيل ميسي لصفوف منتخب بلاده، مؤكدًا أن هذا القرار أسعد اللاعبين والجماهير وجعلهم يشعرون بالاطمئنان.

وقال ماسكيرانو، خلال مؤتمر صحفي عقده اليوم الثلاثاء "عودة ميسي إلى المنتخب أسعدتنا وأشعرتنا بالهدوء، عندما تصاب بإحباط كبير فإنك تفكر في ترك كل شيء وعدم الاستمرار".

وأضاف ماسكيرانو "بالطبع جميعنا نثق في أن ميسي لديه الكثير من الأشياء ليقدمها للأرجنتين، ليست هذه لحظة الرحيل، لدينا اللاعب والقائد الأفضل في فريقنا".

وأكد ماسكيرانو، أنه يرى أن ميسي لديه شغف لتحقيق الألقاب، وقال "عندما انطلق الموسم تأكدنا أنه يمتلك حوافز أكبر من الموسم السابق ولكن الأمر معقد بعض الشيء. يواجه التحديات باستمرار ويتطلع إلى دوافع جديدة، أنا سعيد لرؤيته بخير، نعلم أنه عندما يمتلك طاقة إيجابية فإنه يمنحنا شيئا مختلفا".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة