انتقادات مبكرة لفيلم براد بيت وماريون كوتيار "allied" قبل طرحه بالسينما

الثلاثاء، 16 أغسطس 2016 09:00 م
 انتقادات مبكرة لفيلم براد بيت وماريون كوتيار "allied" قبل طرحه بالسينما فيلم Allied
كتب على الكشوطى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأت الانتقادات اللاذعة لفيلم النجم العالمى براد بيت وماريون كوتيار "allied" مبكرة، وذلك بعد طرح تريللر الفيلم وظهور براد وماريون فى مشاهد التريللر وهو ما جعل الجمهور يسترجع مشاهد براد مع زوجته أنجلينا جولى فى فيلم " Mr. and Mrs. Smith"، حيث رصد موقع enews مشاهد من تريللر الفيلم نحتت من " Mr. and Mrs. Smith" مع الفارق فى أجواء الفيلم العامة وإطار القصة لكن المشاهد التى جمعت بين براد وماريون تشعر المشاهد وكأن كوتيار بديلة لأنجلينا جولى وأن المشاهد ربما شاهدها من قبل فى فيلم Mr. and Mrs. Smith" مع اختلاف الملابس وبعض التفاصيل وعلامات تقدم براد بيت فى العمر بالتأكيد.

فيلم 

Allied

ورغم تلك الانتقادات إلا أن العمل يعتبر من الأعمال المنتظر عرضها لما يتمتع به براد بيت وكوتيار من شعبية كبيرة وأيضا ليرى المشاهد من هى النجمة التى تهدد عرش أنجلينا جولى فى قلب براد بيت، حيث سربت معلومات مؤكدة أن أنجلينا جولى تعيش حالة غيرة شديدة من كوتيار، حيث سبق وكشف موقع international business times حقيقة طلاق النجمة العالمية أنجلينا جولى من زوجها براد بيت، ونشر تقرير يفيد بأن براد وأنجلينا لم ينفصلا عن بعضهما البعض وأن الزوجين كانا فى حاجة للابتعاد عن بعض قليلا لإنقاذ زواجهما بسبب الضغط العصبى والنفسى الملقى على الزوجين بسبب أطفالهما، وأنه قد نشأ بينهما خلافات بسبب غيرة أنجلينا جولى على براد من نجمات هوليوود وخاصة ماريون كوتيار حيث تخشى جولى على براد من أن يقع فى حب ماريون.

فيلم 

Allied

 
 

فيلم 

Allied

 
 

 allied هو فيلم الأكشن والدراما الرومانسى الذى تدور أحداثه فى عام 1942 ضابط المخابرات ماكس فاتان والذى يجسد دوره براد بيت والذى يقع فى غرام زعيمة المقاومة الفرنسية ماريان بوسيجور والتى تجسد دورها نجمة الأوسكار الفرنسية ماريون كوتيار وبعد أن يتزوج منها يشك فى كونها جاسوسة ويبدأ التحقيق معها.

فيلم Allied

 
 
 

فيلم Allied

 
 
 

فيلم Allied

 
 

allied من بطولة براد بيت وماريون كوتيار وليزى كابلان وتشارلوت هوب وماثيو جوود ورافى كاسيدى وجاريد هاريس ودانيال بيتس ولاسكو آتكنز وماريون بيلى وأوجست ديل وهو من إخراج المخرج الحاصل على جائزة الأوسكار روبرت زيميكس، والفيلم من المقرر عرضه يوم 23 نوفمبر المقبل ويعرض فى أكثر من 14 دولة حول العالم.

 

المقارنات بين فيلم " Mr. and Mrs. Smith" وفيلم Allied

 
 
 

المقارنات بين فيلم " Mr. and Mrs. Smith" وفيلم Allied

 
 
 

المقارنات بين فيلم " Mr. and Mrs. Smith" وفيلم Allied

 
 
 

فيلم Allied

 
 
 
 

فيلم Allied

 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة