بالصور.. ختام البرنامج التدريبى للطلاب العرب بجامعة طنطا

الثلاثاء، 16 أغسطس 2016 06:14 م
بالصور.. ختام البرنامج التدريبى للطلاب العرب بجامعة طنطا ختام البرنامج الطلابى بجامعة طنطا
الغربية – مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه الدكتور إبراهيم عبد الوهاب سالم نائب رئيس جامعة طنطا للدراسات العليا والبحوث، والقائم بعمل رئيس الجامعة، التحية لطلاب جامعات الدول العربية معرباً عن ترحاب الجامعة بهم فى ختام برنامج التدريب الطلابى الذى شاركت فيه الجامعة للعام الثانى والعشرين على التوالى.

 

وأكد سالم فى الحفل الذى أقامته الجامعة حرصها على المشاركة الفعالة والمستمرة فى ذلك البرنامج لما يتيحه من فرص للضيوف من التعرف والتفاعل مع حضارة وثقافة مصر، مشدداً على أن جامعة طنطا ستظل دائماً فاتحة ذراعيها لأبنائها من طلاب الجامعات العربية.

 

حضر الاحتفال الدكتور مدثر طه أبو الخير نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، الذى أعرب بدوره عن سعادته بوجود أبنائه من طلاب الجامعات العربية فى رحاب جامعة طنطا، راجياً أن يكونوا قد استفادوا أثناء تلك الفترة، وأضافوا إلى خبراتهم وعملهم متمنياً أن يكونوا خير سفراء لمصرنا العزيزة فى بلدانهم الأم.

 

يذكر أن جامعة طنطا كانت قد استقبلت 20 طالباً وطالبة من جامعات السودان وفلسطين والأردن وسلطنة عمان للتدريب فى كلياتها فى الفترة من 15 يوليو الماضى وحتى 21 أغسطس الجارى.

 

اختتم الاحتفال بإهداء الطلاب شهادات تقدير باجتيازهم فترة التدريب بنجاح، وإهداء درع الجامعة للدكتور علاء التميمى المشرف على الطلاب من جامعة بولتكنيك بفلسطين.

 


القائم بأعمال رئيس الجامعة يهدى الدرع للدكتور علاء التميمى المشرف على الطلاب من جامعة بولتكنيك بفلسطين.

مجموعة من الطالبات الوافدات

مجموعة من الطلاب العرب

الدكتور علاء التميمى المشرف على الطلاب من جامعة بولتكنيك بفلسطين يهدى الدرع للقائم بأعمال رئيس جامعة طنطا









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة