بعد البنطلون "المقطوع" من الخلف.. تى شيرت "شعر الصدر" أحدث تقاليع الموضة

الثلاثاء، 16 أغسطس 2016 08:00 ص
بعد البنطلون "المقطوع" من الخلف.. تى شيرت "شعر الصدر" أحدث تقاليع الموضة "تى شيرت" ذو تصميم "مقزز"
كتبت : رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد انتشار موضة " البنطلونات الجينز المقطعة " والملابس ذات الألوان الفسفورية الأعوام الماضية والـ " تى شيرتات " التى تحمل رسائل خفية، لم تتوقف الموضة عند حد معين، حيث مازالت التقاليع فى ازدياد يوماً تلو الأخر، حتى وصلت موضة تصميمات الملابس فى أغلب الأحيان لشكل منتقد بالنسبة لقطاع كبير من الفتيات.

وتداول الكثير من مرتادى مواقع التواصل الاجتماعى تويتر وفيس بوك  صور "تى شيرت" للفتيات يظهر وكأنه صدر رجل " مشعر" وهو ما جعل الكثيرين يعلقون بأنه "تى شيرت" ذو تصميم مقزز ومنتقد ومن الصعب أن تقبل أى فتاة على ارتدائه مهما كانت جريئة .

 

التى شيرت من الأمام 

 

فى حين أكدت إحدى الفتيات أن ليست كل "موضة " يمكن اتباعها و تصميم هذا الـ " تى شيرت " هو حقاً "مقرف " ومن تفكر فى ارتدائها فى مصر لن تسلم ابداً من " المعاكسات" التى تحمل عبارات السخرية والتهكم ليست من " التى شيرت" فحسب بل من الفتاة التى ترتديه أيضاً.

 
 
الـ"تى شيرت" من الخلف 









مشاركة

التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

حمدى عباس ابراهيم

فعلا : [ نستحيل أى فتاة ترتديه مهما كانت جريئة ]

وهذا يا سيدى ما سيكون من أقوى عوامل انتشاره ورواجه فبمجرد ان ترتديه فتاة ليست جريئة ولكن متخلفة فستقلدها الثانية والرابع والثامنة وهكذا سيجرى الانتشار السرطانى بين أفرد جيل كله مسرطن ..

عدد الردود 0

بواسطة:

الجندى

حاجة تقرف على الصبح

أتمنى أن لااقابل واحدة لابسة الفروة دى حتى لا اضطر ان اخلع الحذاء وأصبح عليها

عدد الردود 0

بواسطة:

Gh

Really

How if fat women I think he be amazing for her , or ugly elephant with that's

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد محمد

تحذير شديد اللهجة ..لا تلومن الا انفسكن

الى كل الفتايات هناك هجم شرسة عليكن وباسم الموضة وهجوم اخر لا يقل ضراوة على الوطن وشبابة.حتى يظهر على انة وطن التحرش وبالتالى يؤثر ذلك على سمعة البلد والباقى انتن تعرفن جيدا ما هو وغرض هذة الجهات منة...ففى حالة ارتدائكن هذة التيشرتات فلا تلومن الا انفسكن..احذرن الفخ المعد للجميع وبمنتهى الحرفية افقن قبل فوات الاوان..واسترنا يا كريم احنا هنلاقيها منين ولا منين بس

عدد الردود 0

بواسطة:

نجعاوى

ذيل

اتوقع الموضة القادمة فى هذا الزمن الأغبر تركيب ذيل لكل شخص لكى يتمثل بالحيوان

عدد الردود 0

بواسطة:

Egyptian Dr

عجيب أمر المصريين .......... اتركوا كل واحد يتصرف ........... كيفما يريد !!!!!!

هو خلاص الشباب كله حيوانات ........ ما يصدق يجد شئ ....... غير مألوف ...... حتى يثار ..... ويتحول الى حيوان ......... ويهاجم الفريسه !!!!! لابد أن نرتقى بثقافه الشعب والشباب ..... ويتعلم صح ......... ويقدر الحريه الشخصيه للأفراد !!!! كل واحد فى حاله !!!!! عندئذ اذا سارت البنت بالمايوه .......... لن يعتدى على حريتها أحد !!!!!! نحن محاصرون ..... داخل قوقعه الاخلاق .......... ولكن للأسف بدون أخلاق ........... وبدون تهذيب ........... وبدون ثقافه متحضره !!!!!! نحن عندنا عقده العيب ........ والحرام ......... !!!!! فليطبق كل فرد العيب والحرام على نفسه واهله !!!!!! لكن العجيب أن كل واحد يريد أن يهذب العالم كله إلا نفسه !!!!!! فى الغرب يطلقوا على تصرفاتنا ............ تخلف !!!!!! لو كل واحد اصبح يهتم بنفسه دون النظر للغير ........ سيصح الصحيح ......... وينزوى وينتهى الخطأ !!!!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

بنوتة مصرية

اقول اية بس

دي ليست موضة هذا نسمية استهزاء مش اكتر ال موضة ال دة اسمو قرف حتي لو البنت جرئية ماهترتدي هذا الشي علي فكرة هو يشبه شكل الغوريلا

عدد الردود 0

بواسطة:

hema

أشمعنى يعنى شعر الصدر

لية مايبقاش شعر الراس والرجل وما شابة ذلك

عدد الردود 0

بواسطة:

ألشعب الاصيل

حريه شخصيه

قطع الرقاب ولا قطع الارزاق

عدد الردود 0

بواسطة:

حمدى عباس ابراهيم

الى [ نمرة ] ست : 6 : بجد انت دكطورر . باين من كلامك ..

فى الاول ما فهمتش حاجة من كلامك فقلت يمكن عشان دكطورر كبيرر بس بعد كدة عرفت ان انت مش عرفت .. وبتقول أى كلام زفت.. يعنى لو وقفنا بس على عنوان تحليقك [عجيب أمر المصرين] : طب هو انت طليانى ؟ هندى . طب مش كنت تقول . و : [اتركوا كل واحد يتصرف ... كيفما يريد] : هو انت شفت حد مسك حد ومنعه يتصرف كيفما يريد ! وايه معنى النقط الكثيرة بين كلمات الجملة الواحدة ! واذا كنت فعلا عايز كل واحد يتصرف كيفما يريد واحنا بنعمل ده من خلال تعليقاتنا فليه بقى عايز تمنعنا ( أتأمرون الناس بالبر وتنسون أنفسكم) انت فكرتنى بانتصاب بتاعة برنامج نفسنة اللى نازلة تحريض للشباب على مشاهدة افلام البرنو وخالفت كل الضوابط الأحلاقية والمعايير المهنية وراحت تبرر وتزيل لتثبت للناس مدى فائدة مشاهدة مثل هذه الأفلام الخسيعة القبيحة القذيعة - فيما خالفت كل البحوث والثوابت الطبية العلمية فى ذلك عضوية ونفسية وحين تبنى غيرها رأيا مناقض كانت تعمد الى مقاطعته فى نهج جاحش من التهكم والسخرية والازدراء وهى تطالبه بنفس ما قلت : سيب الناس تختار . الناس هرة , ليه تحجر عليهم . الناس مش محتاجة وساية من حت .. فهى تطالب من يحمل رأيا مغايرا لها بشئ هى لم تلتزمه ! وأكتفى فكل كلامك مثلها بهات يحتاج لعدد من الصفحات ...

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة