محافظ الدقهلية يأمر بتحميل أصحاب المحلات تكاليف النظافة بنطاق محلاتهم

الثلاثاء، 16 أغسطس 2016 02:51 م
محافظ الدقهلية يأمر بتحميل أصحاب المحلات تكاليف النظافة بنطاق محلاتهم محافظ الدقهلية خلال اللقاء
الدقهلية ـ محمد حيزة:

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد المحاسب حسام الدين إمام  محافظ الدقهلية، اللقاء الأسبوعي للمواطنين للإستماع إلى مطالبهم ومشكلاتهم، حيث قرر خلال اللقاء إصدار كتاب دوري للوحدات المحلية بعمل تقرير شهري بالمرور على الحالات الإنسانية كما كلف مدير إدارة التنمية البشرية بعمل سجل شامل للحالات الإنسانية على أن يشمل السجل كافة الحالات الإنسانية سيكون ضمن معايير التقييم لرؤساء الوحدات ومديري المديريات.

 كما وجه "إمام" بتشكيل لجنة تضم رئيس القرية ومسئول التضامن لعمل ملف بأسماء المستحقين وكذلك تشكيل لجنة تضم الشئون القانونية والإدارة الهندسية ورئيس مدينة طلخا لدراسة قانونية أحد المباني على أن يتم تحديد مواعيد جمع القمامة من المنبع صباحا ومساءا ومنع إلقائها بالشارع .

كما أمر محافظ الدقهلية، رؤساء الوحدات المحلية أن يقوم أصحاب المحلات والمنشآت التجارية بتحمل تكاليف نظافة نطاقهم، وتكليف التضامن الاجتماعي والقوى العاملة بصرف إعانة فورية وتوفير فرصة عمل لإحدى السيدات وصرف علاج لابنها على نفقة الدولة.

وقد التقى محافظ الدقهلية، بالمواطنين بحضور عدد من أعضاء مجلس النواب ووكلاء الوزراء ورؤساء الوحدات المحلية ومديري الإدارات بديوان عام المحافظة  حيث تم استعراض ومناقشة شكاوى ومطالب شملت، إجراء بحث اجتماعي، وعلاج على نفقة الدولة، ومعاش ضماني، وإعانات اجتماعية، وتوفير أكشاك  بالأماكن المخصصة لها، وتوفير فرص عمل بالقطاع الخاص.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة