نبيه الوحش يهدد: "لو الدولة مقفلتش مركز نوال السعداوى هقفله بالعافية"

الثلاثاء، 16 أغسطس 2016 08:14 م
نبيه الوحش يهدد: "لو الدولة مقفلتش مركز نوال السعداوى هقفله بالعافية" المحامى نبيه الوحش
أحمد جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أثارت تصريحات الكاتبة نوال السعداوى الأخيرة،ومطالبتها بالحرية الجنسية للمرأة، خلال ملتقى مكتبة مصر الجديدة حالة من غضب لعدد من الحقوقيين، وطالبوا بضرورة اتخاذ موقف حاسم ضدها بمحاكمة عاجلة للكف عن مثل هذه التصريحات، والوقوف بقوة لمنع  افتتاح مركز نوال السعداوى للفكر والإبداع  وذلك بعد الإعلان عن تأسيسه فى الملتقى الأخير .
 
 
ومن جانبه، شن المحامى الحقوقى نبيه الوحش، هجوما عنيفا على الكاتبة والروائية نوال السعداوى، وذلك بسبب التصريحات الأخيرة المثيرة، واعتبرها أداة من أدوات اللوبى الغربى  الصهيونى، ولابد من بترها على حد وصفه، لافتا إلى أنه سيتخذ جميع الإجراءات بتقديم بلاغ إلى النائب العالم لغلق مركز نوال السعداوى للفكر والإبداع، وإذا لم يتم إغلاقه بالقانون  سيستخدم القوة والعنف فى التعامل مع هذ المركز الخاص بــ"السعداوى".
 
 
وأكد "الوحش" خلال مداخلة هاتفية لإحدى البرامج على القنوات الفضائية، أن نوال السعداوى كافرة ويجب أن يطبق عليها حد الفكر بتقطيع أيديها وأرجلها، مشيرا إلى أن أى أحد يسىء للثوابت الأخلاقية والدينية والوطنية فى مصر سيواجه بالعنف، مادامت الدولة مترهلة والمسئولون يتعاطون الترامدول فى اتخاذ موقف حاسم ضد أمثالها.
 









مشاركة

التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

صفوت

هي عافيه

هي عافيه القانون ياخذ اجراءاته ولكن ان تقول اقفاه بالعافيه احنا كلنا شفناك وعارفين انك اخواني لكنك لا تقدر علي قفل مكتبها ورينا يا اخواني زمن الاخوان ولا ولن يعود مره اخري الاخوان انتهوا الي الابد

عدد الردود 0

بواسطة:

حزين

أنا لا أتفق مع بعض أراء السعداوي الشاذة لكن هذا المحامي يكفر الناس وهذا يحتاج العقاب والمحاكمة

لا أتفق مع أراء السعداوي والتي تدعو لحرية الشذوذ الجنسي واللواط وهذا بلاشك مختل للشرائع السماوية الثلاثة ويخالف الطبيعة البشرية لكن لا أتفق أبداً مع تهديد هذا الوحش الكاسر الذي يريد قتلها بل رماها بالكفر رغم أنها مؤمنة وموحدة بالله وهذا التصرف من ذلك الوحش يعتبر شذوذ فكري وعقلي وهو بلا شك مشرك لأنه شارك الله في الحكم على البشر ويكفر رغم انه بشر مثلنا سوف يرتجي رحمة الله يوم الحساب مثل باقي البشر. يجب سن قوانين رادعة المكفرين والمشاركين لله في الحكم وهم بلا شك مشركين وهم بلا شك مخلدين في النار. نوال السعداوي تريد شهرة ودعم أوربي وغربي لقضايا ليست ملحة في المجتمع بدلاً من تبنيها هي وغيرها من المفكرين لقضايا مهمة مثل أطفال الشوارع وتدني التعليم وتدني الثقافة وإنتشار الفقر والجهل والمرض. الله يهدي الجميع للصواب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة