أخبار نادي الزمالك اليوم الأربعاء 17 / 8 / 2016 .. معسكر أبيض إماراتى

الأربعاء، 17 أغسطس 2016 08:10 م
أخبار نادي الزمالك اليوم الأربعاء 17 / 8 / 2016 .. معسكر أبيض إماراتى لاعبو الزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيطر معسكر الزمالك المقرر إقامته فى الإمارات وأحداث النادي الأهلى على أخبار القلعة البيضاء اليوم الأربعاء 17 / 8 / 2016، حيث تقرر بشكل رسمى إقامة المعسكر خلال الفترة من 25 أغسطس إلى 5 سبتمبر كما أبدى مسئولو الأبيض مساندة القلعة الحمراء فى أزمتها الأخيرة مع الألتراس .

 

الزمالك يُحدد 25 أغسطس موعدًا لمعسكر دبى

 

حدد مجلس إدارة الزمالك بالاتفاق مع الجهاز الفنى للفريق الأبيض، 25 أغسطس الجارى ليكون موعدًا لمعسكر الفريق الخارجى المقرر إقامته فى دبى بالإمارات.

ليس الأهلي فقط.. الزمالك ذاق مرارة الألتراس بالاقتحامات والاعتداءات

لم يكن النادى الأهلي هو الضحية الوحيدة لأحداث عنف من جانب جماهير الألتراس، وإنما سبق لغريمة التقليدى نادى الزمالك التعرض لمثل هذه الأحداث من قبل فى مواقف عديدة.

الزمالك يرحب بضم حسام غالى.. ومصدر بالقلعة البيضاء: إضافة قوية

رحب مسئولو نادي الزمالك بانضمام حسام غالى لاعب وقائد النادي الأهلى للقلعة البيضاء خلال الفترة الحالية.

وادى دجلة يرحب بتدريب كارتيرون للزمالك و120 ألف دولار تهدد المفاوضات

رحب نادى وادى دجلة برحيله مدربه الفرنسى كارتيرون، لتدريب نادى الزمالك فى الفترة المقبلة، بعدما أبدى مسئولو القلعة البيضاء قناعتهم بالمدرب الفرنسى.

نائب رئيس الزمالك بعد أحداث ألتراس الأهلي: تعظيم سلام للجمهور الأبيض

علق أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس نادى الزمالك، على الأحداث المؤسفة التى شهدها النادى الأهلى بالأمس، بعد هجوم ألتراس القلعة الحمراء على اللاعبين خلال المران، بإلقاء أبيات الغزل والشعر تجاه الجماهير البيضاء.

العندليب نائبا لرئيس اللجنة الفنية بنادى الزمالك

قرر مجلس إدارة نادى الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، تعيين عبد الحليم على المدرب العام السابق بفريق الكرة فى منصب نائب رئيس اللجنة الفنية بالقلعة البيضاء.

الزمالك يوقع عقود معسكر الإمارات و50 ألف دولار للاعبين

وقع مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة مرتضى منصور بشكل رسمى، على عقود إقامة معسكر مغلق لفريق الكرة فى إمارة دبى الإماراتية لمدة 10 أيام خلال الفترة من 25 أغسطس الجارى حتى 5 سبتمبر المقبل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة