إنستجرام النجوم.. تامر حسنى يغازل جمهوره وزوجته تحتفل بميلاده على طريقتها.. أنغام لأصالة الدنيا أجمل معاكى..وكاريكا مع أطول رجلين فى العالم.. بيرتنى سبيرز تعلن غنائها بالـmusic awards وآسر يس بإسبانيا

الأربعاء، 17 أغسطس 2016 04:04 م
إنستجرام النجوم.. تامر حسنى يغازل جمهوره وزوجته تحتفل بميلاده على طريقتها.. أنغام لأصالة الدنيا أجمل معاكى..وكاريكا مع أطول رجلين فى العالم.. بيرتنى سبيرز تعلن غنائها بالـmusic awards وآسر يس بإسبانيا تامر حسنى
كتبت – أسماء مأمون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يهتم نجوم مصر والعالم بمشاركة جمهورهم بعض الأحداث التى تجرى فى حياتهم اليومية عبر موقع "إنستجرام"، حيث نشر النجم تامر حسنى فيديو له وهو يغنى أغنية "الحارس الله عليك" من سيارته وقام ببعض الحركات الكوميدية التى غازل بها جمهوره، فيما نشرت زوجته بسمة بوسيل فيديو لها أثناء احتفالها بعيد ميلاده، حيث استعانت بكم كبير من الألعاب النارية وظهرت بسمة بالفيديو مع تامر وابنتهما وبعض الأصدقاء.

 

مني ليكم

A video posted by Tamer Hosny (@tamerhosny) on

 

ونشرت أنغام صورة مع أصالة وصديقة أخرى لها وكتبت تعليقا عليها "الدنيا أبسط وأجمل معاكم"، فيما نشر عصام كاريكا صورة له وكتب تعليقا عليها "الاتنين اللى ورايا دول أطول اتنين فى العالم"، ونشر شيكو صورة تجمعه بمحمد فؤاد وعلق عليها مع الأسطورة فؤش، ونشرت كندة علوش صورة لها وكتبت عليها "أهلا بكم"، ونشرت انتصار صورة لها من إحدى المدن الساحلية، ونشر كريم عفيفى صورة له وارتدى فيها ملابس كلاسيكية، ونشرت عبير صبرى صورة من أمام لوحة لوجه الرسامة الإسبانية المعروفة فريدا كاهلو.

 

Kol sana wenta habibi @tamerhosny may god bless ur beautiful soul and pure heart ❤️ #happybirthday #tamerhosny #surprise

A video posted by Bassma Boussel (@bassmaboussel) on


أنغام وأصالة

عصام كاريكا

شيكو وفؤاد

كندة علوش

انتصار

كريم عفيفي

عبير صبرى
 
وأعلنت النجمة العالمية بريتنى سيبرز عن إحيائها حفل MTV video music awards  من خلال فيديو على صفحتها وسوف يقام الحفل فى 28 أغسطس الجارى فى ماديسون سكوير جاردن، بنيويورك، ونشرت إليزابيث بانكس صورة لها وهى بملابس صفراء وعلقت عليها "أعيد تفكيرى فى مسألة منع نفسى من ارتداء الملابس الصفراء".

 

It's not just a stage. It's a story… @mtv #VMAs August 28.

A video posted by Britney Spears (@britneyspears) on

 


إليزابيث بانكس
 
ونشر مجدى كامل صورة من كواليس فيلمه "السبع خطايا" الذى تدور أحداثه حول "سالم" رجل الأعمال الثرى الذي تتعرض ابنته للاختطاف من عصابة تطلب منه "7" مهام لكى تعود ابنته سالمة ويبدأ بالفعل سالم في تنفيذ تلك المهام في مدة زمنية محددة، وكتب تعليقا عليها اللى جاى صعب تفكير عميق يارب التوفيق، ونشر كلا من عمرو يوسف وحسام داغر صورا من المصايف والإجازات حيث كان يجلس عمرو يوسف على جسر فيما كان يلعب حسام داغر بالرمل على الشاطئ، ونشر المخرج عمرو سلامة صورة له بعد إصابته فى أنفه نتيجة اصطدامه بالزجاج وكتب تعليقا عليها "نستقبل واجب العزاء فى الفقيدة مناخيرى، بعد حادثة موجعة لكن مضحكة، تصلح لتكون مشهد فى فيلم كوميدى هزلى رخيص عندما يصطدم الشخص الغبى فى الزجاج الشفاف بكل قوته" وتوالت التعليقات على صورته حيث تمنى الجميع له الشفاء العاجل.

مجدى كامل

عمرو يوسف

حسام داغر

المخرج عمرو سلامة

 

ونشرت داليا مصطفي صورة جديدة لها من رحلتها في هولندا ، حيث التقطت الصورة من إحدى الحدائق هناك وكتبت تعليقا عليها " الخضرة والشمس والحدائق"، ونشرت شيرين رضا صورة لمنزل وعلقت عليه "الحياة كما يجب أن تكون"، ونشر محمد رياض صورة له من أمام البحر، ونشر مصطفى خاطر صورة له مع حمدى مرغنى وكتب عليها "صاحبى اللي كتفه في كتفى بيخلينى مطمن"،  ونشرت حنان مطاوع صورة قديمة لها تعود لـ 3 سنوات وعلق معجبيها "الوجه البرئ وتجننى ربنا يحميكى وأحلى وأرق وأطيب فنانة في مصر"، ونشر المخرج ياسر زايد صورة مع تامر عبد المنعم ومحمد فؤاد.

 


داليا مصطفي

شيرين رضا

محمد رياض

مصطفى خاطر

ياسر زايد ومحمد فؤاد وتامر عبد المنعم
 

حنان مطاوع

ونشرت إيمى سليم صورة لها مع أحمد السعدنى وصديقة لهما وكتب عليها "بحب لمتنا وكلامنا وصداقتنا التى لا أقايضها بأى شىء آخر"، ونشر محمد نجاتى صورة له مع صفاء سلطان وكتب تعليقا عليها "الجميلة صفاء سلطان اثناء تصوير مسلسل جنون الشهرة بالأردن لـ رمضان 2017 "، نشرت أمل رزق صورة لها وهى بترسم، ونشر آسر يس صورة له من مدينة إبيزا الإسبانية.

 


ايمى سليم

محمد نجاتى

امل رزق

آسر يس

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة