نيابة الإسكندرية تخلى سبيل المتهمة باختلاق قصة خطفها لسرقة أموال خطيبها

الأربعاء، 17 أغسطس 2016 03:19 م
نيابة الإسكندرية تخلى سبيل المتهمة باختلاق قصة خطفها لسرقة أموال خطيبها مديرية أمن الإسكندرية
الإسكندرية - هناء أبو العز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أخلت نيابة سيدي جابر بالإسكندرية، برئاسة المستشار محمد شلبي، سبيل الفتاة المتهمة باختلاق قصة خطفها، ونزع ملابسها بالطريق العام، واتهام مجهولين بخطفها والاعتداء عليها جنسياً، لسرقة أموال خطيبها التى كان قد جهزها لشراء بعض المفروشات لمنزل الزوجية.

وكانت فتاة بالإسكندرية، قد استغلت الشائعات التى تم تداولها على صفحات التواصل الاجتماعى، من خطف فتيات، واختفائهن، فقررت التخلص من خطيبها والاستيلاء منه على مبلغ مالى كان بصدد استخدامه لشراء بعض الأثاث للمنزل، باستخدام هذه الطريقة .

وأثناء استقلالها مع خطيبها، سيارة تاكسى، وبحوزتهم المبلغ، طلبت منه النزول للسؤال عن عنوان محل وهمى اختلقت اسمه، وطلبت من السائق التحرك، لتأتى بعد ذلك منتزعة الملابس كاملة، لتعلن اختطافها على يد سائق التاكسى وصديقه وسرقة المبلغ المالى .

 وكان اللواء شريف عبد الحميد، مدير إدارة البحث الجنائى، بمديرية أمن الإسكندرية، تلقى بلاغاً من عدد من الأهالى، بالعثور على فتاه بمدخل عزبة فتى بالطريق الزراعي ترتدى الملابس الداخلية فقط .

انتقل ضباط وحدة مباحث قسم شرطة سيدى جابر، وتبين وجود "رضا .ال " - 33 سنة بدون عمل مقيمه دائرة قسم كرموز ترتدى جلبابا أحضره لها الأهالي.

بسؤالها قررت بأنها أثناء استقلالها سيارة أجرة وبصحبتها خطيبها " عبد السلام .م "- 30 سنة بائع مقيم مركز شبراخيت – محافظة البحيرة بمنطقة السيوف دائرة قسم أول المنتزه لشراء بعض الأثاث، وعقب نزول خطيبها من السيارة للاستعلام عن أحد المحلات، فوجئت بتحرك قائد السيارة بها مسرعاً وأثناء ذلك استقل بصحبتهما أحد أصدقائه يدعى أحمد، وقام الأخير بالتعدي عليها جنسياً وتصويرها مستخدماً هاتفه المحمول ثم قاما بإنزالها بمنطقة العثور عليها.

 

توصلت تحريات ضباط وحدة مباحث القسم إلى عدم صحة البلاغ وقيام المبلغة بالتوجه صحبة خطيبها لشراء بعض الأثاث من أحد محلات بيع الموبيليا - بمنطقة السيوف دائرة قسم شرطة أول المنتزه ومعهما مبلغ 8000 جنيه مستقلين سيارة أجرة وعقب وصولهما ونزول خطيبها من السيارة طلبت من قائدها توصيلها إلي منطقة المنشية، وقامت بشراء ملابس جديدة، ثم توجهت إلي صديقتها " زينب. ا "- 39 سنة ربة منزل المقيمة بدائرة قسم كرموز وطلبت منها المبيت لديها مدعية وجود خلافات بينها ووالدتها، وفى الصباح تركت متعلقاتها والمبلغ المالي طرف صديقتها واستقلت سيارة أجرة وتوجهت إلى مكان العثور عليها ثم قامت بخلع ملابسها مختلقة الواقعة .

 بمواجهتها اعترفت وعللت قيامهما بذلك لرغبتها في الاستيلاء علي المبلغ المالى، وبإرشادها تم ضبط المبلغ المالي ومتعلقاتها طرف صديقتها المذكورة، وتحرر المحضر جنح قسم شرطة سيدي جابر وجارى العرض على النيابة .

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة