أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. الدون يواصل العمل منفردًا من أجل سيلتا

الخميس، 18 أغسطس 2016 06:13 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. الدون يواصل العمل منفردًا من أجل سيلتا رونالدو يواصل العمل منفردًا من أجل اللحاق بمواجهة سيلتا فيجو
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسبانى التدريب بشكل فردى من أجل التعافى من الإصابة والعودة للمشاركة فى المباريات.

أنهى ريال مدريد تدريباته، اليوم الخميس، استعدادًا لمواجهة ريال سوسيداد، الأحد القادم، على ملعب "أنويتا" فى الجولة الافتتاحية بالدوري الإسباني، فيما واصل رونالدو العمل منفردًا للتعافى على أمل اللجاق بمواجهة سيلتا فيجو فى الجولة الثانية بالليجا.

رونالدو يواصل العمل منفردًا للتعافى من الإصابة

رونالدو يعانى من التواء فى الركبة تعرض لها خلال مباراة نهائة كأس الأمم الأوروبية ضد منتخب فرنسا، والمدير الفنى لريال مدريد لا يريد المجازفة بإشراك اللاعب لحين اكتمال شفائه من الإصابة حتى لو وصل الأمر لأن يعود الدون فى الجولة الثالثة بالليجا أمام أوساسونا والمحدد لها يوم 10 سبتمبر المقبل أى بعد فترة التوقف الدولية.

رونالدو غاب عن لقاء سوسيداد الموسم الماضى

جدير بالذكر أن رونالدو غاب أيضًا عن مباراة ريال سوسيداد على ملعبه "أنويتا" فى الموسم الماضى بسبب الإصابة وكذلك المهاجم الفرنسى كريم بنزيما، حيث تألق الطرف الثالث من "BBC" جاريث بيل الذى سجل هدفى الفوز للفريق الملكى ليبقى حينها على آماله فى المنافسة على الدوري الإسباني.

فاسكويز يسخر من حذاء رونالدو

فى لقطة طريفة من نوعها، مازح لوكاس فاسكويز لاعب ريال مدريد زميله رونالدو بسبب ارتداء الأخير حذاء غريب باللون الذهبى، حيث تقبلها المهاجم البرتغالى بابتسامة عريضة.

<blockquote class="twitter-tweet" data-lang="en"><p lang="ar" dir="rtl">لوكاس فاسكيز يمازح كريستيانو رونالدو حول اللون الذهبي لحذائه. <a href="https://t.co/cq1OXsLR61">pic.twitter.com/cq1OXsLR61</a></p>&mdash; شبكة RM4Arab (@RM4Arab) <a href="https://twitter.com/RM4Arab/status/766242386091642880">August 18, 2016</a></blockquote>

<script async src="//platform.twitter.com/widgets.js" charset="utf-8"></script>










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة