عماد متعب يجتمع بلاعبى الأهلى غدا بعد هجوم الألتراس

الخميس، 18 أغسطس 2016 10:37 م
عماد متعب يجتمع بلاعبى الأهلى غدا بعد هجوم الألتراس
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعقد عماد متعب مهاجم الأهلي جلسة سريعة مع لاعبى الفريق الأحمر، قبل مران الغد بناء علي تعليمات مسئولى النادي يحاول فيها إخراج زملائه من الحالة النفسية السيئة التى يمر بها البعض منهم، عقب الاعتداء عليهم من جانب الألتراس أمس الأول"الثلاثاء"، بسبب  خسارة مسابقة كأس مصر والفشل فى  استعادتها منذ 9 سنوات كاملة بجانب الخروج من البطولة الأفريقية.
 

متعب ينال إشادة الألتراس          

 
ونال عماد متعب علي عكس الكثير من زملائه إشادة الالتراس وبادلهم اللاعب نفس التحية إلا أنهم سرعان ما اعتدوا علي الفريق وتسببوا فى إلغاء المران.
 

عماد متعب ظهر أمام الزمالك بـ نيولوك جديد

 
وقام عماد متعب بحلاقة شعره "زيرو" قبل مواجهة الزمالك الأخيرة فى نهائى كأس مصر، وظهر اللاعب بهذه الحلاقة في التدريبات الجماعية التي خاضها الأحمر قبل المباراة بـ24 ساعة على ملعب التتش بالجزيرة، وقبل إطلاق صافرة نهائي البطولة اشتبك مع شوقى السعيد ظهير الفريق الابيض بسبب تصرفات الأخير ومحاولته استفزاز لاعبو الأهلي.
 

عماد متعب يكشف عن الصعوبات التى تواجه الأهلى

 
 
وقال عماد متعب إن الأهلى يمر فى الوقت الحالى بمرحلة صعبة بسبب ضغط المباريات وعدم الحصول على فترة راحة كافية، فى ظل تلاحم المسابقات، ورغم ذلك نجح فى تجاوز هذه الأزمة وصعد لنهائى الكأس قبل أن يخسر اللقب،مشيرًا إلى أن زملاءه حريصون على الاجتهاد وتصحيح الأوضاع خلال الفترة المقبلة









مشاركة

التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

عماد

نعم

نعم

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

ارحل يا عم خللى عندك دم -- ]--ده انت لزقه امريكانى

--

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة