يوفنتوس يُكثف محاولاته للتعاقد مع بديل بوجبا.. وماتويدى الأقرب

الخميس، 18 أغسطس 2016 08:47 م
يوفنتوس يُكثف محاولاته للتعاقد مع بديل بوجبا.. وماتويدى الأقرب بوجبا وماتويدى
كتب - هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبحث فريق يوفنتوس الإيطالى بشتى الطرق عن إيجاد بديل جيد للنجم الفرنسى بول بوجبا، الذى رحل إلى مانشستر يونايتد الإنجليزى، فى صفقة قياسية كلفت خزائن الشياطين الحمر 89 مليون جنيه إسترلينى، حيث يسعى اليوفى للتعاقد مع لاعب وسط يعوض رحيل بوجبا.

 

وفقاً لصحيفة "ميرور" البريطانية يعتبر بليز ماتويدى نجم وسط باريس سان جيرمان الفرنسى، هو الخيار الأول لماكسيمليانو أليجرى، المدير الفنى لليوفى، خاصة وأن اللاعب خرج تقريباً من حسابات أوناى إيمرى مدرب البياسجى الجديد، بعد تعاقده مع جرزيجوز كريتشوفياك القادم من صفوف إشبيلية الإسبانى.

 

وكان ماتويدى من ضمن خيارات جوزيه مورينيو لبتدعيم خط وسط مانشستر يونايتد، إلا أن تعاقد الأخير مع بوجبا، جعل اللاعب يخرج من حسابات "سبيشال وان"، كما أنه كان ضمن خيارات أنطونيو كونتى فى تشيلسى، قبل أن يتعاقد مع نجولو كانتى، ليكون الطريق ممهداً أمام اليوفى للتعاقد مع لاعب وسط الفريق الباريسى.

 

وبعيداً عن ماتويدى يضع أليجرى عينه أيضاً على أكسيل فيتسل نجم وسط المنتخب البلجيكى ولاعب زينيت سان بطرسبرج الروسى، والذى أكد أنه يرغب فى إكمال العام المتبقى فى عقده مع زينيت.

 

ولن تتوقف محاولات أليجرى فى البحث عن لاعب وسط جيد عند ماتويدى وفيتسل فقط، حيث أنه يحاول التعاقد أيضاً مع الكرواتى مارسيلو بروزوفيتش، من إنتر ميلان، رغم صعوبة ذلك، لأن النيراتزورى، لن يبيع اللاعب لمنافسه المباشر بسهولة، إضافة إلى يورى تليمانس لاعب أندرلخت البلجيكى، والغينى أمادو دياوارا لاعب وسط بولونيا. 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة