أخبار أرسنال اليوم.. اعتراف خطير من فينجر حول إصابة رامسى

الجمعة، 19 أغسطس 2016 10:46 م
أخبار أرسنال اليوم.. اعتراف خطير من فينجر حول إصابة رامسى آرسين فينجر مدرب أرسنال
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعترف الفرنسى آرسين فينجر، المدير الفنى لفريق أرسنال الإنجليزي، أنه كان يعلم أن لاعب وسط الفريق آرون رامسى لديه إصابة طفيفة فى أوتار الركبة قبل إشركه فى مباراة ليفربول الأسبوع الماضى، ولكنه أصر على إشراكه، مما أدى إلى تفاقم الإصابة والتى أبعدته عن صفوف الفريق لمدة 3 أسابيع أخرى.

وأصيب رامسى فى الشوط الثانى من مباراة الفريق أمام ليفربول الأحد الماضى، والتى انتهت بخسارة فريقه 4 / 3، وبرر فينجر إشراك رامسى بسبب عدم وجود بدلاء فى مركز خاصة بإصابة ويلشير، وعدم جاهزية كازورلا من بداية المباراة.

ويعانى أرسنال من أزمة كبيرة تتمثل فى إصابة عدد كبير من لاعبيه دفعة واحدة، حيث إن أول مباراة فى الموسم أمام ليفربول افتقد الفريق رامسى والجناح النيجيرى الواعد أليكس أيوبى نتيجة الإصابات.

 

تشكيل آرسنال المتوقع أمام ليستر سيتى

من ناحية أخرى توقعت صحيفة "جارديان" البريطانية التشكيل المتوقع لمباراة أرسنال غداً السبت أمام ليستر سيتي التى تجمعهما على ملعب "كينج باور" معقل الأخير، ضمن الجولة الثانية من عمر المسابقة، والتى شهدت خروج الدولى المصرى محمد الننى من التشكيل الأساسى.

كما توقعت الصحيفة أن تشهد المباراة عودة الثلاثى أوليفيه جيرو ومسعود أوزيل ولوران كوسيلنى الذين غابوا عن المباراة الماضية أمام ليفربول.

 

 

وسيكون التشكيل كالتالى بحسب ما ورد بالصحيفة ..

حراسة المرمى: بيتر تشيك.

الدفاع، لوران كوسيلنى، تشامبرز ، هيكتور بيلليرين، ناتشو مونريال.

خط الوسط: جرانيت تشاكا وسانتى كازورلا ، مسعود أوزيل، اليكسيس سانشيز.

الهجوم: ثيو والكوت، أوليفيه جيرو.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة