أخبار ليفربول اليوم: كلوب يلمح إلى اعتزال التدريب بعد مشواره مع الريدز

الجمعة، 19 أغسطس 2016 06:42 م
أخبار ليفربول اليوم: كلوب يلمح إلى اعتزال التدريب بعد مشواره مع الريدز يورجن كلوب مدرب ليفربول
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألمح الألماني يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزي، عن نيته فى اعتزال التدريب بعد انتهاء مشواره مع فريقه الحالى، وأن الريدز قد يكون الأخير في مسيرته التدريبية ، حيث أنه لا يفكر في الانتقال إلى تدريب أندية متوسطة بعد مرحلة ليفربول.

وقال يورجن كلوب : "أتساءل أين كنت أرغب في العمل ، ولكن في قرارة نفسى لا يمكننى التفكير في كثير من الأماكن التي يمكننى العمل بها بسبب بعض الاعتبارات الشخصية".

وتابع بقوله : "سألت نفسي عن العمل في ألمانيا أو في نادى آخر في إنجلترا؟ ، أو في آسيا وروسيا أو الإمارات العربية المتحدة، ثم أتذكر أننى حاليا في نادٍ مناسب".

وحول بقائه في ليفربول قال: "أنا أتساءل كم من الوقت سأبقى هنا، عندما أقول في نهاية مسيرتي بأنني دربت فقط ثلاثة أندية ، فقد كانت ثلاثة أندية كبيرة".

نجم ليفربول الجديد: لم أرى فى حياتى مثل كلوب

بدوره أثنى الهولندى جيورجينيو فاينالدوم، لاعب فريق ليفربول الجديد، على يورجن كلوب، ، مشيرًا إلى قدرة فريقه على صناعة التاريخ تحت قيادة المدرب الألماني.

وقال فاينالدوم في تصريحات نشرتها صحيفة "ذا صن"،"عملت مع العديد من المدربين خلال مسيرتى، ولكنى لم أرى فى حياتى مثل يورجن كلوب".

أضاف: "يورجن كلوب قادر على صناعة التاريخ في ليفربول، لقد منح الثقة للجميع هنا، أعتقد أنه الرجل المناسب لتحقيق طموحات وأهداف النادي، عندما يتحدث إليك يمنحك الثقة والإيمان بنفسك و هذا هو ما نحتاجه الآن في ليفربول، إنه يجبرنا على تقديم كل ما نملك".

وتابع: "أريد الفوز بالألقاب في ليفربول، إنه ناد عريق ويمتلك تاريخ كبير ولكن يجب علينا أن نصنع تاريخ جديد لهذا النادي".

واختتم: "ليفربول نادٍ كبير ويجب عليك أن تفعل كل شيء لكتابة التاريخ في النادي، الأمر ليس سهلا ولكنه ايضاً ليس مستحيلاً".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة