الأهلى يبدأ رحلة البحث عن "خليفة" مارتن يول.. محمود طاهر يفاضل بين المدرسة الألمانية والبدرى.. ترشيح هانى رمزى لتولى المهمة مؤقتا.. عرابى يقود الفريق أمام أسيك.. ورئيس النادى: كل الحلول مطروحة

الجمعة، 19 أغسطس 2016 06:17 م
الأهلى يبدأ رحلة البحث عن "خليفة" مارتن يول.. محمود طاهر يفاضل بين المدرسة الألمانية والبدرى.. ترشيح هانى رمزى لتولى المهمة مؤقتا.. عرابى يقود الفريق أمام أسيك.. ورئيس النادى: كل الحلول مطروحة محمود طاهر مع مارتن يول
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت إدارة النادي الأهلي مُجدداً رحلة البحث عن مدرب جديد للفريق خلفاً للهولندي مارتن يول الذى تقدم باستقالته على خلفية هجوم الألتراس على لاعبي الأحمر، والجهاز الفني بمران الفريق الثلاثاء الماضي ، وفور استقالة مارتن يول الذى أصر على موقفه رافضاً محاولات البقاء، بدأ محمود طاهر "ورشة عمل" موسّعة لاختيار المدرب الجديد للفريق.

البدري أقوى المُرشحين ..ولكن

ورغم أن كل المؤشرات كانت تصب في مصلحة حسام البدري المدير الفني الأسبق للفريق والمنتخب الأولمبي كونه يملك شخصية قوية يحتاجها لاعبو الأهلي حالياً بجانب سيرته الذاتية الجيدة، إلا أن الأمور لم تُحسم بعد، فمازال رئيس الأهلي يُفكر ويبحث في جميع الاتجاهات وربما تتغير هذه القناعات ويكون مدرب الأهلي الجديد أجنبياً.

مصدر في الأهلي لـ"اليوم السابع"  قال إن محمود طاهر مُقتنع تماماً بفكرة المدرب الأجنبي ويرى أنه الأنسب للأهلي على مدار التاريخ لذا لا يرغب في التسرّع وإسناد المهمة لحسام البدري أو غيره من المدربين ، مؤكداً أن رئيس النادي طرح عقب استقالة مارتن يول فكرة تغيير المدرسة التى ينوي الاستعانة بها خلال الفترة المقبلة ورشّح المدرسة الألمانية بعدما سبق وتعاقد النادي من مدربين ينتمون للمدرسة الإسبانية (جاريدو) والبرتغالية (جوزيه بيسيرو) والهولندية ( مارتن يول).

هاني رمزي في الصورة

وفي هذا الشأن ينوي رئيس الأهلي التعاقد مع مدرب مؤقت يقود تدريبات الفريق لحين التعاقد مع مدرب ألماني صاحب اسم كبير في عالم التدريب وظهر اسم هاني رمزي بوضوح في هذا الأمر، حيث رشّحه رئيس النادي لتولّى منصب المدير الفني المؤقت بعد مباراة اسيك الإيفوراي في ختام منافسات دور الثمانية ببطولة أفريقيا المُقرر لها 24 أغسطس الجاري، والتى سيقود الفريق فيها أسامة عرابي المدرب العام ويلعبها الأهلي كـ"تحصيل حاصل" بعد الخروج من البطولة.

محمود طاهر : جميع الحلول مطروحة

بعد إسناد المهمة لأسامة عرابى ليقود الأهلى أما أسيك، ، قال محمود طاهر إن ملف المدرب الأجنبى "مفتوح" لتدريب الفريق وارتفاع أسهم حسام البدرى، وأوضح رئيس الأهلى فى جلسة خاصة بأعضاء مجلس إدارة النادى أن التعاقد مع مدرب أجنبى أمر وارد رغم ارتفاع فرص إسناد المهمة لمدرب وطنى وتحديدا حسام البدرى.

 وأعلن رئيس النادى إن مجلس الإدارة لم يستقر على المدرب الجديد للفريق، موضحاً أن مجلس الإدارة لديه فرصة لاختيار المدير الفنى دون ضغوط، خاصة أن هناك متسع من الوقت ، مؤكداً أن المجلس سوف يستقر على المدرب الجديد للفريق خلال المرحلة المقبلة وسيتم الإعلان عنه عقب مباراة أسيك.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة