بالصور.. ضبط "صينى" لمحاولته السفر وبحوزته 5 كيلو خيار بحر

الجمعة، 19 أغسطس 2016 02:28 ص
بالصور.. ضبط "صينى" لمحاولته السفر وبحوزته 5 كيلو خيار بحر خيار بحر
كتب محمد طنطاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحبطت السلطات الأمنية بمطار القاهرة الدولى، مساء أمس الخميس، محاولة راكب صينى فى تهريب 5 كيلو جرامات خيار بحر، والمحظور حيازته وتداوله طبقًا لقانون البيئة. 

وأفاد مصدر بالمطار، أنه أثناء اتخاذ الإجراءات الأمنية على ركاب طائرة مصر للطيران المتجهة إلى جوانزوا، تم الاشتباه فى أجسام معتمة داخل حقائب راكب صينى، وبتفتيشها عثر على المضبوطات بداخلها. 

باستدعاء رجال الحجر البيطرى، تم التأكيد على منع حيازة وسفر المضبوطات وأمر اللواء فهمى مجاهد مساعد وزير الداخلية لأمن المطار بمصادرتها، وتحرير محضر بالواقعة. 

 
 
المضبوطات 
خيار بحر خام 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود

ماهي اهميته !؟

ماهو خيار البحر .. هل هو نوع من الاسماك البحرية؟ وماهي اهميتها لكي تحظر ؟ وهل لها عائد اقتصادي للبلاد ؟ واين وفي اي المناطق والبحار في مصر والعالم تتوفر ؟

عدد الردود 0

بواسطة:

ali ramadan

ايه سر خيار البحر مع الصينين

ايه سر خيار البحر مع الصينين دا الصينى الثالث اللى اتمسك بخيار البحر فى مطار القاهرة خلال الشهر ده على حسب متابعتى للاخبارة المنشورة فى اليوم السابع

عدد الردود 0

بواسطة:

هشام مكرم

خيار البحر

وماذا عن خيار الارض

عدد الردود 0

بواسطة:

مدرب غطس

التحقيق معة ومع من استطاع الامساك بهذة الكمية من حصان البحر

طب خيار البحر عادى فى منة كتير (هو صح مهم لتنظيف البحر بس نعديها) بس كمية حصان البحر (وهو حيوان نادر جدااااااا) الى عرف يجيب الكمية دى لاذم يكون انسان خارق لازم تجبوة وبعد كدة اعدموة (او ابعتوهولى وانا اودية لزباين الغطس وهما هايقومو بالواجب)

عدد الردود 0

بواسطة:

reda

خيار البحر و الصيد جائر

السر في ما يتعرض له خيار البحر من صيد جائر هو في كونه سهل المنال و غالي الثمن مما دعا الصيادين للتركيز على صيده بشكل كبير كما أن تواجده في مناطق ضحلة جعله سهل المنال للعديد من الشباب الغير مؤهلين للغوص حيث أن تجميعه لا يحتاج إلى معدات أو إمكانيات أو عمليات غوص لأن عمق المياه لفي بعض المناطق لا يزيد عن 0.5 إلى 1 م مما أدى لإختفاءه في ساحل محافظة البحر الأحمر بالكامل في مصر على خط بطول 1080كم !.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة