بالفيديو.. رئيس المجلس الاستشارى الاقتصادى: افتتاح 13 مصنعا قريبا

الجمعة، 19 أغسطس 2016 09:14 م
بالفيديو.. رئيس المجلس الاستشارى الاقتصادى: افتتاح 13 مصنعا قريبا الدكتوره عبله عبداللطيف
كفر الشيخ - محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الدكتورة عبلة عبد اللطيف، رئيس المجلس الاستشارى الاقتصادى التابع لرئاسة الجمهورية، إن دور المجلس هو تخفيف العبء عن المواطن المصرى، وتابعت: "دورنا التركيز على ذلك من خلال تطبيق إصلاحات حقيقية فى الاقتصاد".

 

جاء ذلك خلال لقاء مفتوح نظمه النائب أحمد الطنطاوي، فى قلين بمحافظة كفر الشيخ، لدعوة المصريين للمشاركة فى انتخابات المحليات المقبلة، بحضور عدد من نواب تكتل 25-30، وهم: "خالد يوسف، وضياء الدين داوود، وهيثم الحريري، وخالد عبدالعزيز شعبان، وأحمد الشرقاوي، ومحمد عبد الغنى"، فضلا عن حضور محمد مهران، رئيس مركز ومدينة قلين.

 

وقالت "عبد اللطيف": "نعم لدينا مشاكل بسبب وجود تراكم فى الهيكل الإدارى لمدة 40 سنة، إضافة للتآمر الخارجى على مصر"، مؤكدة أن الخروج من هذه الأزمات يكون بالإصلاح الحقيقى للهيكل الإدارى للدولة.

 

وأضافت أن هناك مشروعات كثيرة سيتم افتتاحها قريبًا، حيث سيتم افتتاح 13 مصنعًا بمحافظة القليوبية، فضلاً عن إطلاق مبادرة "وظيفتك جنب بيتك"، مؤكدة اهتمام الدولة بتحقيق العدالة الاجتماعية.

 

واستطردت: "سأوصل للرئيس صوت الفلاحين، وهناك إصلاحيات حقيقية على الأرض، ولكنها بطيئة وإطارها محدود وسيشعر المواطن بها عند تحقيقها، ومنها مساعى الدولة لحل أزمة المصانع المتعثرة".

 

وشددت "عبد اللطيف" على أن الدولة تحتاج إلى إصلاحيات هيكلية ومؤسسية وفق برنامج مصرى يراعى محدودى الدخل، نظراً لانخفاض الاحتياط النقدى ووصله لـ13 مليار دولار.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة