شيكابالا يقود الزمالك للتأهل الأفريقى وكوبر يكافئه بالاستبعاد

الجمعة، 19 أغسطس 2016 02:18 م
شيكابالا يقود الزمالك للتأهل الأفريقى وكوبر يكافئه بالاستبعاد شيكابالا
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا يختلف اثنان أن الفهد الأسمر محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب نادى الزمالك، يعيش فترة كروية مميزة بعد مستواه الثابت والجيد خلال المباريات الأخيرة وظهوره مع فريقه بشكل مغاير تماما عن الذى ظهر عليه فور عودته من رحلة الاحتراف القصيرة فى سبورتينج لشبونة البرتغالى.

شيكابالا قاد الزمالك لحصد الكأس

شيكابالا أصبح أحد نجوم الشباك بنادى الزمالك وكان له دور كبير فى النجاحات التى أحرزها الأبيض خلال الأيام القليلة الماضية بعد قيادته فريقه لحصد لقب كأس مصر للمرة الرابعة على التوالى بالفوز على الأهلى بنتيجة 3/1 ونجح الفهد الأسمر فى صناعة الهدف الأول من تمريرة سحرية لباسم مرسى والهدف الثانى بعد الحصول على ركلة جزاء.

شيكابالا ساهم فى تأهل الزمالك الأفريقى

كما قاد شيكابالا بصحبة رفاقه الزمالك للتأهل لنصف نهائى دورى أبطال أفريقيا للمرة الأولى بعد غياب دام 11 عام بالتمام والكامل عن هذا الدور حيث كان يكتفى الأبيض بالخروج من دور المجموعات.

كوبر يرفض شيكابالا

الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب الوطنى كان له رأى مختلفا لمكافأة شيكابالا بعد تألقه الملفت مع الزمالك حيث قرر استبعاده من قائمة المنتخب الوطنى استعدادا لخوض مباراتين وديتين أمام غينيا وجنوب أفريقيا فى اطار استعدادات الفراعنة لتصفيات مونديال روسيا 2018.

شيكابالا توقع الاستبعاد من المنتخب

استبعاد شيكابالا من قائمة المنتخب الوطنى كان بمثابة الصدمة للجميع داخل البيت الأبيض باستثناء اللاعب الذى كان يتوقع حدوث ذلك خاصة أنها ليست المرة الأولى التى يستبعده فيها جهاز المنتخب رغم تألقه مع الزمالك.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة