الإنقاذ النهرى تنتشل طالب من ترعة نجع حمادى وتبحث عن جثة آخر

الثلاثاء، 02 أغسطس 2016 08:18 م
الإنقاذ النهرى تنتشل طالب من ترعة نجع حمادى وتبحث عن جثة آخر الإنقاذ النهرى - أرشيفية
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت قوات الإنقاذ النهرى بسوهاج من انتشال طالب على قيد الحياة، بينما تكثف جهودها لانتشال جثة آخر عقب نزلهما للسباحة داخل ترعة نجع حمادى أمام مدرسة النهضة دائرة قسم أول سوهاج.

وكان اللواء مصطفى مقبل مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغاً من العميد جمال بليغ مدير إدارة عمليات النجدة يفيد بغرق طالبين بترعة نجع حمادى دائرة قسم أول سوهاج أثناء استحمامهما بالترعة.

وبالإنتقال والفحص، تبين من خلال التحريات التى أشرف عليها العميد خالد الشاذلى مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها الرائد أحمد المولد رئيس مباحث قسم أول سوهاج بغرق شخصيين عقب نزلهما للاستحمام بترعة نجع حمادى أمام مدرسة النهضة، وهما "عبد الله محمد زكريا" 16 سنة طالب، ويقيم دائرة قسم ثان سوهاج، ومحمد أحمد لطفى 16 سنة طالب، ويقيم دائرة القسم، إلا أن قوات الإنقاذ النهرى تمكنت من انتشال الأول على قيد الحياة، وتم نقله لمستشفى سوهاج العام، ومازالت تبحث عن الآخر.

وأفاد تقرير مستشفى سوهاج العام بإصابة الطالب بضيق بالتنفس وآلام بالبطن، وتم إجراء الإسعافات الأولية له، وبسؤاله أيد ما جاء بالفحص، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2657 إدارى القسم لسنة 2016 وجارى العرض على النيابة العامة.


موضوعات متعلقة..



- إصابة 4 من أسرة واحدة بحالة تسمم عقب تناولهم طعام منزلى فاسد بسوهاج










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة