أخبار أرسنال اليوم.. الاعتماد على سانشيز الحل الأخير لفينجر فى الهجوم

السبت، 20 أغسطس 2016 04:20 م
أخبار أرسنال اليوم.. الاعتماد على سانشيز الحل الأخير لفينجر فى الهجوم ألكسندر لاكازيت
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فقد أرسين فينجر المدير الفنى لنادى أرسنال الإنجليزى، فرصة بنسبة كبيرة فى ضم ألكسندر لاكازيت مهاجم فريق أولمبيك ليون الفرنسى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

مدرب أرسنال يفقد فرصه فى ضم لاكازيت بعد التألق فى الدورى الفرنسى

وفقاً لما أشارت إليه صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، فإن الجانرز يبدو بعيداً عن ضم المهاجم الفرنسى وذلك عقب ظهوره بقوة مع أولمبيك ليون فى أول جولتين بالدورى، حيث نجح فى تسجيل 5 أهداف 3 أمام نانسى ثم ثنائية أمام كان ليقود فريقه لفوزين وتحقيق 6 نقاط كاملة، وهو ما يضع أمر انتقاله إلى المدفعجية صعباً للغاية فى ظل تمسك النادى به بعد الأداء الكبير فى المباراتين.

كان نادى أرسنال الإنجليزى قد تقدم بعرض إلى فريق أولمبيك ليون بلغت قيمته 35 مليون إسترلينى من أجل ضم مهاجمه ألكسندر لاكازيت.

فينجر يفكر فى التخلى عن خطط ضم مهاجم بالميركاتو الصيفى

وفى صعيد مختلف، ألمح أرسين فينجر المدير الفنى لنادى أرسنال الإنجليزى إلى استعداداه للتخلى عن خططه فى ضم مهاجم فى الميركاتو الصيفى والاعتماد على أليكسيس سانشيز مهاجم الجانرز بشكل أساسى طوال الموسم لكن مع ضم لاعب خط وسط مهاجم.

جويل كامبل يقترب من الانضمام إلى سبورتنج لشبونة على سبيل الإعارة

من جانب آخر، اقترب جويل كامبل مهاجم نادى أرسنال الإنجليزى من الانضمام إلى صفوف سبورتنج لشبونة البرتغالى على سبيل الإعارة موسماً واحداً خلال الميركاتو الصيفى، حيث سيخضع للكشف الطبى خلال الساعات القليلة المقبلة لإتمام انتقاله بشكل رسمى، والذى تغيب عن تشكيل الفريق فى مباراة ليفربول الأخيرة بالجولة الأولى للبريميرليج.

كان نادى أرسنال الإنجليزى قد خسر أولى مبارياته فى الدورى الإنجليزى أمام ليفربول بنتيجة 4/3 فى لقاء مثير ليفقد أول ثلاث نقاط فى مشواره نحو التتويج باللقب الغالى، الذى تغيب عن خزائن النادى منذ 2003/2004، فيما سيلاقى الجانرز اليوم فى تمام السادسة والنصف ليستر سيتى بطل البريميرليج الموسم الماضى بالجولة الثانية وستذاع المباراة على قناة beIN SPORTS 2 HD.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة