بالفيديو.. ميسي وسواريز بصدارة 10 أرقام قياسية من فوز برشلونة على بيتيس

السبت، 20 أغسطس 2016 09:40 م
بالفيديو.. ميسي وسواريز بصدارة 10 أرقام قياسية من فوز برشلونة على بيتيس ميسي يحتفل مع سواريز وبيكيه
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سجل الفوز الكاسح الذى حققه فريق برشلونة على ضيفه ريال بيتيس، بنتيجة 6/2، مساء اليوم، السبت، على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدوري الإسباني، العديد من الأرقام القياسية، نستعرض أبرزها فى التقرير التالى:

 

1/ أصبح لويس سواريز أول لاعب من برشلونة يسجل هاتريك فى أول جولة من الدوري الاسباني منذ النجم البرازيلى روماريو قبل 23 سنة.

 

 

 

2/ سجل النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، رقما قياسيا بعدما أصبح أول لاعب فى برشلونة يسجل فى 13 نسخة لليجا على التوالي، فيما سبقه سيزار بالتسجيل فى 12 نسخة.

 

 

 

3/ تلقى الحارس التشيلى كلاوديو برافو أهداف من ركلات حرة (11)، أكثر من أى حارس مرمى آخر فى الدوري الإسباني منذ موسم 2010/2011.

 

 

 

4/ وصل لويس سواريز إلى الهاتريك رقم 10 له مع برشلونة فى مختلف البطولات خلال فترة أقل من عامين "منذ أكتوبر 2014 حتى أغسطس 2016".

 

 

 

5/ سجل ليونيل ميسي أهدافا من خارج منطقة الجزاء فى الليجا أكثر من أى لاعب حالى آخر فى البطولة، برصيد 46 هدفا.

 

 

 

6/ سجل النجم التركى أردا توران 3 أهداف فى آخر مباراتين مع برشلونة، بعد أن سجل هدفين فقط خلال مبارياته الـ27 السابقة مع الفريق فى مختلف البطولات.

 

7/ أصبح ليونيل ميسي مرعب ريال بيتيس، بعدما رفع رصيده إلى 16 هدفا خلال 16 مباراة، كما رفع البرغوث رصيده إلى 7 أهداف فى أخر 7 مباريات مع برشلونة والمنتخب الأرجنتينى.

 

 

8/ أصبح روبن كاسترو أول لاعب زائر يسجل ركلة حرة فى ملعب "كامب نو" بالليجا، منذ 16 يناير 2011، كما أن هدفه هو الأول فى برشلونة بالدوري الإسباني منذ 516 دقيقة.

 

 

 

9/ سجل فريق برشلونة 3 أهداف أو أكثر فى كل مباراة من مباريات الست الأخيرة على ملعبه بالدوري الإسباني ضد ريال بيتيس.

 

 

 

10/ اشترك أردا توران بخمسة من أهداف برشلونة العشر الأخيرة فى جميع البطولات، حيث أحرز 3 أهداف وصنع اثنين آخرين.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة