بالفيديو.. نتائج مباريات اليوم 20/ 8/ 2016 من الدورى الفرنسى

السبت، 20 أغسطس 2016 11:52 م
بالفيديو.. نتائج مباريات اليوم 20/ 8/ 2016 من الدورى الفرنسى بوتشيليا موناكو يحتفل بالهدف
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فاز فريق موناكو على مضيفه نانت (1/ صفر) اليوم السبت، فى الجولة الثانية من منافسات الدورى الفرنسى الممتاز لكرة القدم. وشهدت أيضا مباريات هذه الجولة فوز نيس على آنجيه (1/ صفر)، وباستيا على لوريان (3 / صفر)، ورين على نانسى (2/ صفر)، وتولوز على بوردو (4/ 1)، وليل على ديجون (1/ صفر).

 

ويدين موناكو بالفضل فى هذا الفوز للاعبه جابرييل بوتشيليا الذى سجل هدف المباراة الوحيد فى الدقيقة 25. ورفع موناكو رصيده إلى 4 نقاط فيما توقف رصيد نانت عند 3 نقاط. وفى المباراة الثانية، فاز نيس على آنجيه بهدف نظيف سجله بليا السان فى الدقيقة الخامسة، ليرفع نيس رصيده إلى ست نقاط ويظل فريق آنجيه بلا نقاط.

 

وفى المباراة الثالثة، فاز باستيا على لوريان 3/ صفر. وسجل أهداف باستيا الان ساينت ماكسيمين فى الدقيقة 26، وإنزو كريفيلى (هدفين) فى الدقيقتين 38 و81، علما بأن فريق لوريان طرد منه لاعبين هما ديدى ندونج وبنيامين جينوت فى الدقيقتين 30 و71، وحصل باستيا على أول ثلاث نقاط له فيما يظل لوريان بلا نقاط.

 

وفى المباراة الرابعة، فاز رين على نانسى بهدفين نظيفين سجلهما يوهان جوركوف وجيوفانى سيو فى الدقيقتين 23 و81، وحصل رين على أول ثلاث نقاط له فيما يظل نانسى بلا نقاط. وفى المباراة الخامسة، فاز تولوز على بوردو 4 / 1، وسجل أهداف تولوز عيسى ديوب وكريستوفر جوليان ومارتن بريثويت (هدفين)، فى الدقائق الرابعة والتاسعة و68 و82 على الترتيب، فيما سجل هدف بوردو الوحيد إيزاك تيلين فى الدقيقة الأخيرة من المباراة.

 

ورفع تولوز رصيده إلى 4 نقاط فيما توقف رصيد بوردو عن 3 نقاط. وفى المباراة الأخيرة، سجل يونوس سنخارى هدفا فى الدقيقة 78 قاد به فريقه ليل للفوز على ديجون. وحصد ليل أول 3 نقاط له بالدورى فيما يظل فريق ديجون بلا نقاط.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة