أخبار نيمار اليوم.. مهاجم برشلونة يتخلى عن شارة قيادة البرازيل!

الأحد، 21 أغسطس 2016 11:23 ص
أخبار نيمار اليوم.. مهاجم برشلونة يتخلى عن شارة قيادة البرازيل! نيمار يتخلى عن شارة قيادة منتخب البرازيل بعد ذهبية الاولمبياد
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تخلى نيمار دا سيلفا، مهاجم برشلونة الإسبانى ومنتخب البرازيل، عن ارتداء شارة القيادة مع منتخب بلاده وذلك بعدما قاد السامبا لتحقيق أول ذهبية فى التاريخ خلال اولمبياد ريو دى جانيرو بعد الفوز على منتخب ألمانيا (5-4) بركلات الترجيح.

نيمار يعلن تخليه عن شارة قيادة البرازيل

قال نيمار فى تصريحات عقب المباراة، "اليوم حققت أول ذهبية أولمبية فى تاريخ البرازيل وأصبحت بطلًا ومن ثم أعلن تنازلى عن شارة القيادة".

أضاف مهاجم برشلونة "ارتداء شارة القيادة مع منتخب البرازيل أمر تشرفت وسعدت به، وكان فخرًا لى أن أكون القائد لمنتخب بلادى ولكن اعتبارا من اليوم لن أرتدى شارة القيادة مع البرازيل مجددًا".

نيمار يُطالب مدرب البرازيل الجديد بالبحث عن قائد آخر

تابع نيمار "أبعث بهذه الرسالة إلى تيتى مدرب البرازيل، اعتبارا من الآن يمكنه اختيار قائد آخر للمنتخب".

ومن المقرر أن يخوض المنتخب البرازيلى الأول أولى مبارياته تحت قيادة مديره الفنى الجديد تيتى أمام نظيره الإكوادورى مطلع شهر سبتمبر المقبل فى تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا، حيث تولى تيتى مسئولية منتخب السامبا خلفًا للمدرب السابق كارلوس دونجا بعد أن تمت إقالته عقب خروج البرازيل من الدور الأول بكوبا أمريكا.

ومن المقرر أن يعود نيمار إلى برشلونة خلال الأيام المقبلة من أجل الانتظام مع الفريق الذى استهل الموسم (2016-2017) بفوز عريض على حساب ريال بيتيس (6-1)، أمس السبت، فى الجولة الافتتاحية بالدورى الإسبانى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة