أغرب 4 مواقع على الإنترنت..قراءة المقالات بأخطاء إملائية أبرزها

الأحد، 21 أغسطس 2016 05:00 ص
أغرب 4 مواقع على الإنترنت..قراءة المقالات بأخطاء إملائية أبرزها مواقع الانترنت أرشيفية
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعد شبكة الإنترنت كنزا مليئا بمئات المعلومات، مع وجود العديد من المواقع التى توفر المعرفة عن أى شىء، فلا يمكن تخيل العالم على سبيل المثال بدون موسوعة ويكيبديا بكل ما تحمله من معلومات مفيدة لأى شخص، لكن رغم هذه المزايا المتاحة على شبكة الإنترنت، إلا أن هناك عددا من الموقع الغريبة التى صممت فقط لمساعدة مستخدمها على تمضية الوقت، رصدها الموقع الهندى Timesofindia

Weird or Confusing

يساعد هذا الموقع المستخدمين على شراء أغرب و "أسخف" الأشياء على حد وصفه، ففور دخول المستخدم للموقع والضغط على زر Please ثم Sell me something weird or confusing’ أو ساعدنى على شراء شىء غريب ومحير، سيوجهه الموقع على الفور لموقع أمازون للعثور على أغرب الأشياء التى يمكن شراءها.

Can’t Not Tweet This

صمم هذا الموقع لعشاق موقع تويتر الذين لا يكفون على التغريد طوال اليوم، إذ يمكنهم من كتابة ما يرغبون فيه والتعبير عن أرائهم بكل سهولة.

Most Exclusive Website

يعمل هذا الموقع بطريقة غريبة، إذ لا يسمح سوى بدخول مستخدم واحد فقط، ففور الدخول عليه  تحصل على تذكرة لتنتظر دورك، حتى تتمكن من دخول الموقع وحدك دون وجود زائر آخر.

Wikipeetia

يعد هذا الموقع محاكاة ساخرة لموسوعة ويكيبديا، إذ يجمع جميع المقالات المليئة بالأخطاء الإملائية، إذ صمم لإزعاج المستخدمين الذين يشعرون بالضيق من الجمل والمقالات غير المكتوبة بشكل صحيح.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة