افتتاح دورات أكاديمية الحكام بالإسكندرية غدا

الأحد، 21 أغسطس 2016 08:40 م
افتتاح دورات أكاديمية الحكام بالإسكندرية غدا وليد شعبان المشرف على الاكاديمية
كتب- عادل عقل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفتتح غدا الاثنين أكاديمية التحكيم المتخصصة فى إعداد وتأهيل حكام كرة القدم ويقام حفل الافتتاح بقاعة المؤتمرات بمركز التعليم المدنى بالشلالات بالإسكندرية، والتى يشرف عليها وليد شعبان عضو لجنة الحكام الاسبق.

أكد شعبان فى تصريح لـ"اليوم السابع" أن الأكاديمية تعد الأولى بمصر التى تستهدف إعداد وتأهيل الحكام بمصر من خلال برنامج تم وضعه طبقا للأساليب العلمية الحديثة التى حددها الـ" فيفا " لتطوير التحكيم، ويشمل البرنامج العديد من العلوم أبرزها علم النفس الرياضى والتغذية وإصابات الملاعب والثقافة الطبية والمنشطات والإعداد البدنى، بالإضافة الى مواد القانون من خلال التطبيقات العملية والنظرية التى تم وضعها باللغتين العربية والانجليزية ومن المقرر أن يتم تسليم هذا المنهج الى جميع الدراسين بالفروع المختلفة على مستوى الجمهورية .

وأضاف شعبان انه يتولى القاء المحاضرات النظرية والعملية نخبة من الخبراء بكل تخصص بالمنهج الاساسى لبرنامج الاكاديمية بالإضافة الى معد بدنى بكل فرع الى جانب خبراء التحكيم.

وأشار شعبان إلى أنه تم تقسيم مناطق الجمهورية إلى 7 قطاعات رئيسية، هى الإسكندرية والقاهرة والغربية والإسماعيلية  وشمال سيناء ودمياط وأسيوط،  وهناك منسق عام بكل قطاع الى جانب مديرى لكل فرع من الفروع لتواصل المستمر بين ادارة الاكاديمية بالإسكندرية والقطاعات والفروع على ان تكون الدراسة 4 محاضرات شهرية لكل فرع نظرى وعملى.

قال شعبان انه يتم عقد اجتماع شهرى مع منسقى القطاعات على ان يكون هناك لقاء 3 شهور بين فروع الاكاديمية على مستوى الجمهورية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة